الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:04 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اقام  فرعا المؤتمر الشعبي العام بمديرية باجل ( 192  المدينة و 193 الريف ) بمحافظة الحديدة امسية رمضانية في اطار البرنامج التنفيذي للأمسيات و الانشطة و الفعاليات الرمضانية للمؤتمر بالمحافظة.

المؤتمرنت -الحديدة – محمد شنيني -
في امسية رمضانية :مؤتمريو باجل يؤكدون انهم لن يفرطوا بثوابت الوطن مهما كانت التحديات
اقام فرعا المؤتمر الشعبي العام بمديرية باجل ( 192 المدينة و 193 الريف ) بمحافظة الحديدة امسية رمضانية في اطار البرنامج التنفيذي للأمسيات و الانشطة و الفعاليات الرمضانية للمؤتمر بالمحافظة.

و قد القى عضو اللجنة الدائمة قاسم مهدي كلمة فرع المؤتمر بالمحافظة ناقلا في مستهلها تحيات فرع المؤتمر بالمحافظة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة محافظ المحافظة اللواء حسن احمد الهيج ،ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبدالجليل عبده ثابت و نائبه ، المسؤول التنظيمي الاستاذ عبدالرحمن احمد خرجين الذين يتابعون باهتمام بالغ الامسيات الرمضانية التي ينفذها فروع المؤتمر بمديريات و دوائر المحافظة.

و اشاد مهدي بحضور قيادات و كوادر المؤتمر البرلمانية و التنظيمية و التنفيذية و الاجتماعية و العلمية و الاكاديمية و الابداعية من مركز المديرية باجل و من مختلف قرى و عزل المديرية معبرين عن احساسهم بالمسؤولية الوطنية و التنظيمية و صدق ولائهم لله و الوطن و المؤتمر الذي يقف اليوم بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام بثبات و ثقة بوجه كل التحديات التي تواجه الشعب اليمني و في مقدمتها العدوان الظالم الذي تتعرض له اليمن.

و أكد على اهمية بذل المزيد من الاصطفاف و تعزيز لحمة الجبهة الداخلية و التعامل الوعي و المسؤول مع مختلف القضايا برؤى ناضجة تمثل فكر و نهج المؤتمر المستند على الميثاق الوطني الذي يمثل خلاصة فكر الشعب اليمني و يجسد الوسطية و الاعتدال.

و في الامسية التي حضرها عضو مجلس النواب المهندس حسن عمر سويد و أعضاء اللجنة الدائمة الشيخ مروان محمد علي مزرية و الشيخ محمد عبده شلاع و الاستاذ خالد العزي و رئيسا فرعي المدينة الشيخ محمد الشرفي و الريف الشيخ محمد ابكر قضام و قيادات و كوادر المؤتمر بالمديرية القيت الكلمات من رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمديرية الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ محمد معافا ، و فضيلة الشيخ علي الهتاري عن العلماء و من قيادة المؤتمر بالفرعين الاستاذ علي محمد جابر عضو قيادة فرع الريف و الاستاذ احمد الآنسي عضو قيادة فرع المدينة، مؤكدين في كلماتهم ثبات المؤتمريين بالمديرية على العهد و انهم لم و لن يفرطوا في الثوابت الوطنية و لن يكونوا إلا مع الشعب مهما كانت التحديات و المغريات.

و طالبت الكلمات بالمزيد من الفعاليات و الانشطة الهادفة الى تعزيز وحدة الصف و رفع قدرات الاداء المؤتمري خصوصا في هذه الظروف التي تستدعي تفعيل التواصل التنظيمي و التفاعل مع قضايا المواطنين و العمل على رفع او تخفيف معاناتهم.

هذا و قد تخلل الامسية قصيدتان شعريتان للشاعرين الاستاذ محمد سالم محمدي و نضال احمد محسن نالتا الاستحسان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024