الأربعاء, 28-يونيو-2017 الساعة: 04:59 ص - آخر تحديث: 08:25 م (25: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المؤتمر.. شرف تحقيق الوحدة والدفاع عنها
بقلم الأمين العام الأستاذ/ عارف عوض الزوكا
مشاريع عملاقة في سقطرى "!!!
عبدالله الحسامي
مؤتمري عفاشي وأفتخر
عبدالناصر المملوح
مرتزقة العدوان بين الولاء الوطني والتبعية!!
عبدالملك الفهيدي
مدرســة صالــح ..!
جميل الجعـدبي
القوات المسلحة والأمن اليمنية
عادل الهرش
مايو .. وجه اليمن التوحدي
امين محمد جمعان*
احمد علي
فكري قاسم
عن احمد علي القائد الانسان
هناء دجران
تحاكي يا ذرة ‼
حسين علي الخلقي
الحديدة .. سقوط يسبق المعركة
احمد غيلان
أول جمعة في رجب.. ذكرى سوداء في تاريخ اليمن
احمد غيلان
أخبار
المؤتمر نت - بعث رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة الى المستشارة الالمانية انجيلا ميركل زعيمة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الالماني في وفاة السيد هيلموت كول المستشار السابق لجمهورية ألمانيا الإتحادية والرئيس السابق لحزب الإتحاد الديمقراطي الألماني وجاء في البرقية :

السبت, 17-يونيو-2017
المؤتمرنت -
الزعيم صالح يعزي المستشارة الالمانية ميركل بوفاة المستشار السابق هيلموت كول
بعث رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة الى المستشارة الالمانية انجيلا ميركل زعيمة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الالماني في وفاة السيد هيلموت كول المستشار السابق لجمهورية ألمانيا الإتحادية والرئيس السابق لحزب الإتحاد الديمقراطي الألماني وجاء في البرقية :


دولة الصديقة العزيزة السيدة أنجيلا ميركل المحترمة
مستشارة جمهورية ألمانيا الإتحادية
زعيمة حزب الإتحاد الديمقراطي المسيحي الألماني برلين


لقد آلمنا كثيراً.. نبأ وفاة صديقنا العزيز السيد هيلموت كول المستشار السابق لجمهورية ألمانيا الإتحادية والرئيس السابق لحزب الإتحاد الديمقراطي الألماني، وإن رحيله بقدر ما يمثل خسارة كبيرة للوحدويين في العالم، فإنه يمثل خسارة لألمانيا الصديقة.. وللشعب الألماني الصديق الذي تحققت وحدة ألمانيا في العصر الحديث تحت قيادته، كما أننا في حزب المؤتمر الشعبي العام في الجمهورية اليمنية قد خسرنا صديقاً حميماً.. عملنا معاً من أجل تعزيز العلاقات الثنائية بين الشعبين الصديقين اليمني والألماني اللذين تتشابه ظروفهما والتحدّيات التي كانت تواجههما إبان التشطير سواءً في اليمن أو في ألمانيا، والتي شاءت الأقدار أن تعاد الوحدة اليمنية.. والوحدة الألمانية في زمن متقارب، حيث فاجأ الشعب اليمني والشعب الألماني العالم بإعادة وحدتيهما في الوقت الذي كان الكثير من بلدان وأنظمة تتعرض للتمزق والإنهيار.

ولقد كان للفقيد الراحل جهود كبيرة وبصمات واضحة في مضاعفة الدعم والمساعدات التنموية التي قدمتها جمهورية ألمانيا الإتحادية لشعبنا اليمني.. وهي المساعدات التي سيظل يذكرها شعبنا بإعتزاز وتقدير؛ كونها كانت صادقة ونزيهة تهدف إلى تنمية الشعب اليمني ومساعدته على تجاوز معوقات التخلُّف والفقر.
إننا نبعث إليكم بصادق تعازينا ومواساتنا الحميمة.. ومن خلالكم للشعب الألماني الصديق.. ولحزب الإتحاد الديمقراطي المسيحي الألماني (قيادة وقواعد) وإلى أسرة الفقيد الذي نتمنى لها ولكم الصبر.

وتقبلو أسمى إعتباري،،،




علـي عبـدالله صالـح
رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق
رئيس المؤتمر الشعبي العام

صنعـاء: 17 يونيو 2017









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017