الثلاثاء, 20-فبراير-2018 الساعة: 04:43 م - آخر تحديث: 04:41 م (41: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
لا تظلموا الوحدة ..
حسين حازب *
المؤتمر يمرض ولكنه لايموت !!
توفيق الشرعبي
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
بكائية على قبرٍ مفترض
* فائقة السيد باعلوي
شكراً للهامات الوطنية أبو راس والراعي
الهيثم الصالح الجبري
هؤلاء خطر على المؤتمر!!
المؤتمرنت
ليس على المؤتمر أن يكون مطية لأحد
محمد عايش
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة  الامسية الرمضانية العامة لفرسان المؤتمر الشعبي العام تحت شـعـار  "مـعـاً لـتـعـزيـز صـمـود الـجـبـهـة الـداخـلـيـة لـمـواجـهـة الــعـدوان والأرهـاب"،  الامسية التي اقيمت

الأحد, 18-يونيو-2017
المؤتمرنت - ريمة - خالد الجماعي -
في أمسية رمضانية.. رئيس مؤتمر ريمة يشدد على وحدة الصف وحماية السلم الاجتماعي
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة الامسية الرمضانية العامة لفرسان المؤتمر الشعبي العام تحت شـعـار "مـعـاً لـتـعـزيـز صـمـود الـجـبـهـة الـداخـلـيـة لـمـواجـهـة الــعـدوان والأرهـاب"، الامسية التي اقيمت بساحة مدرسة جمال الدين الهتاري بمركز عاصمة المحافظة الجبين وحضرها رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة الشيخ محمد مهدي الكويتي وعضو مجلس النواب بالدائرة (223) والقيادات المحلية والتنفيذية والتنظيمية والمجتمعية والامنية وحشدا غفير من الكوادر المؤتمرية بمختلف مديريات المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح - رئيس المؤتمر الشعبي العام ، وتجسيدا لمضامين الميثاق الوطني وتفعيلا للأنشطة التنظيمية .

حيث افتتحت الأمسية بالنشيد الوطني ثم آيات من القرآن الكريم، وترديد المشاركين الهتافات بالروح بالدم نفديك يايمن ،عقب ذلك القيت كلمة ترحيبية من رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة الشيخ محمد عبده مراد نقل فيها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام لكافة ابناء محافظة ريمة الشرفاء والوحدويين المؤتمريين .

واكد رئيس المؤتمر بمحافظة ريمة ان حزب المؤتمر الشعبي العام يفخر ويشمخ بأعضائه ورجاله الشرفاء الأوفياء في كل مرحلة يمر بها الوطن سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحصاره المفروض طوال ثلاثة اعوام .

واشار الشيخ مراد الي اهمية اصطفاف الجميع لمواجهة العدوان وعملائه ومرتزقته والدفاع عن مقدرات ومكتسبات الوطن والحفاظ . مشددا علي توحيد الصف وردع كل من تسول له نفسه شق الصف او الاخلال بالامن والاستقرار الذي لايخلف الا الويلات والخراب والدمار .

ودعا رئيس المؤتمر بريمة ابنا محافظة ريمة الى الحفاظ على لحمتهم الوطنية والاجتماعية والنأي بمناطقهم بعيدا عن الصراعات القبلية والسياسية والطائفية بكون محافظة ريمة محافظة امن وسلام يمتاز ابنائها بالوفاء والتسامح والوعي المجتمعي.

بدوره اكد رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة الشيخ محمد مهدي الكويتي على الاهمية التي من اجلها تقام هذه الامسيات واللقاءات الرمضانية الحاشدة في مختلف المديريات والعزل من اجل تعزيز عرى التواصل الاجتماعي وتلمس هموم واحتياجات الناس وحشد القبائل والمجتمعات المحلية لمواجهة العدوان الخارجي الغاشم.

والقيت كلمة المنظمات الجماهيرية والتنظيمة التي القاها الشيخ محمود امين دعا فيها كافة القوى السياسية والوطنية وجماهير شعبنا الى مزيد من الاصطفاف لتعزيز قدرات الصمود والتحدي للعدوان الظالم ومواجهة غطرسطته الناقمة وحصاره الجائر.

وشدد امين علي تفعيل الانشطة التنظيمية والجماهيرية الهادفة الي تعزيز قدرات الصمود والتحدى في مواجهة العدوان، ونوه محمود امين على اهمية قطع البطاقة العضوية وقطع الاستمارات والبطائق للمنتسبين الجدد، وقال " سيضل المؤتمر حزب الوطن الرائد والشامخ في مختلف المراحل"

وتطرقت كلمة العلماء بالمحافظة التي القاها مدير عام الاوقاف والارشاد بالمحافظة محمد صغير الحوري الي اهمية توعية ابناء المجتمعات بأهمية المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن من خلال خطب المساجد والمحاضرات والندوات الهادفة .
وتخلل الامسية قصائد شعرية من عدد من المشاركين اكدت في مضمونها على المزيد من الصمود والجهوزية الدائمة والعالية من اجل الدفاع عن سيادة ووحدة الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018