السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:02 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفع وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

المؤتمرنت -
وزير الداخلية يهنئ المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر
رفع وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

جاء فيها:

يطيب لي أن أتقدم بإسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية بأحر التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله عليكم وعلى الشعب اليمني باليُمن والخير والبركات.

وإسمحوا لنا في قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة أن نعبر لكم عن تقديرنا البالغ وإعتزازنا الصادق بكم وبقيادتكم الشجاعة وإدارتكم الحكيمة دفة أمور البلاد في هذا الظرف الإستثنائي الصعب الذي تمر به وتعيشه بلادنا الحبيبة اليمن أرضا وإنسانا وما تعانيه ويعانيه شعبنا العظيم جراء العدوان الهمجي والحصار الجائر المفروض على بلادنا والذي دخل عامه الثالث وطال البشر والشجر والحجر ونال من كل ما هو جميل فيها، وقد سطرتم في مواجهته بمواقفكم المبدئية والشعب اليمني من خلفكم ومؤسسات العسكرية والأمنية إلى جانبكم أروع الصور البطولية، وكنتم ولا تزالون مصدر إلهام لصمود شعبنا اليمني الأسطوري في مقاومة ومواجهة ذلك العدوان وكسر شوكته.

ويكون لنا في المؤسسة الأمنية ونحن نستقبل هذه المناسبة الغالية أن نعدكم شرف تحقيق المزيد من الإنتصارات والنجاحات في مواجهة الأعمال الإرهابية والتخريبية والتعامل معها بما يكفل كبح جماحها وكشف ومعاقبة مرتكبيها وفقا لما تضمنه الدستور ونص عليه القانون، وأن نتصدى لكافة محاولات شق الصف الوطني وزرع بذور الفتنة والشقاق، وذلك من خلال شحذ الهمم والتفاني والإخلاص في العمل الأمني الاحترافي الجاد، والذي يحقق في أحد أهدافه وأهمها وحدة وتماسك الصف والجبهة الداخلية، وتحقيق المزيد من التقارب والتعاون مع المواطن الذي يعتبر الشريك الأساسي في أي نجاح أمني يذكر، وعلى مستوى الخارطة اليمنية أجمع.

إننا في المؤسسة الأمنية إذ نهنئكم بحلول هذه المناسبة الغالية وأفراحها العيدية التي تعتبر أفراحنا فيها متمثلة بخدمة المواطن والحفاظ على أمنه وأمن المجتمع واستقراره وإن أداءنا لمهامنا وواجباتنا الأمنية المتعددة وتقديمها على أكمل وجه وبما يكفل تحقيق ما ذكرناه لهو العيد الحقيقي بالنسبة لنا.

ونؤكد لكم هنا إلتفاف المؤسسة الأمنية حول قيادتها السياسية باذلين كل غالي ونفيس دفاعا عن أمن الوطن واستقلاله ونيل سيادته وسلامة أراضيه.

وختاما نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق لشعبنا النصر المؤزر الذي يصبوا إليه في مواجهة العدوان الغاشم.

الرحمة والمجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.. وكل عام وأنتم بخير.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024