الجمعة, 23-أغسطس-2019 الساعة: 08:51 ص - آخر تحديث: 09:57 م (57: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
أبطال الجيش واللجان يحققون انتصارات بمختلف الجبهات
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن أمام العدوان السعودي الغاشم.

وحقق أبطال الجيش واللجان خلال الساعات الماضية انتصارات عدة في الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود أسفرت عن خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والعديد في صفوف جنود العدوان ومرتزقته.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية شنوا قصف صاروخي على مواقع الجيش السعودي في بيت الرمادي بجيزان، وتمكنت وحدة القناصة من قنص جندي سعودي في الخوبة الشمالية بجيزان، فيما لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بمنطقة الخوبة، واستهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الطوال.

وفي عسير استهدف الجيش واللجان الشعبية بعدد من صواريخ الكاتيوشا قواعد إطلاق الصواريخ في معسكر عاكفة السعودي، وقصفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في أحد المواقع خلف عاكفة وفي حديقة الربوعة وتجمعا للجيش السعودي غرب الربوعة وتجمعات لجنوده خلف قيادة حرس الحدود في الربوعة وموقع ومفرق الهجلة، وقنصت جندي قبالة منفذ علب.

أما في نجران فنفذ الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع الجيش السعودي في التبة البيضاء وسلاطح، واستهداف بصلية صواريخ كاتيوشا تجمع للجنود السعوديين في قيادة سقام، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم قنص مرتزق أمام مرتفعات رشاحة.

وأكد المصدر العسكري أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعا للجنود السعوديين غربي الفواز، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي شرق مباني صلة، وقصفت بالصواريخ القوات السعودية في معسكر رجلاء بنجران.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال2 على تجمعات للمرتزقة أسفل معسكر العين في الصلو بمحافظة تعز، كما دمت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة شرق يختل بالمخا.

وفي عملية هجومية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة العدوان في وادي الحيال بمحافظة الجوف، تعرض مرتزقة العدوان لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والعديد.

وأوضح المصدر أن أربعة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم إثر انفجار طقم لهم بعبوة ناسفة زرعته وحدة الهندسة في الصقراء بمحافظة شبوة، فيما نفذ الجيش واللجان هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في القتب والتبة الحمراء بنهم مودياً بعدد من القتلى وجرحى في صفوفهم، وقصفت المدفعية مواقع المرتزقة في منطقة المخدرة ومعسكر كوفل وتبة المطار بمحافظة مأرب.

وبيّن المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في التبة السوداء في كرش بمحافظة لحج، وقصفت تجمع لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي، فيما شهد ساحلها مصرع 5 من المرتزقة بنيران الجيش واللجان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019