الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:18 ص - آخر تحديث: 05:50 ص (50: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
أبطال الجيش واللجان يحققون انتصارات بمختلف الجبهات
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال اليومين الماضيين، أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من جنود العدو السعودي ومرتزقته وتدمير آلياتهم في مختلف الجبهات.

وأكد مصدر عسكري مصرع ستة جنود سعوديين إثر استهداف تجمع لهم بصاروخ موجه شرق الشبكة بنجران ، في حين استهدفت القوة الصاروخية بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجيش السعودي في معسكر قوة نجران.

وفي جيزان أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 2 على تجمع للجيش السعودي في قرية الراحة، فيما تم تدمير آلية سعودية في مركز عوجبة العسكري بصاروخ موجه.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني بعسير، محققين إصابات مباشرة وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان.

وفي ميدي استهدف الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وتدمير ثلاث آليات لهم شمال صحراء ميدي.

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق الملازم أول عبده داود يوسف سعد الأحمدي من أبناء ريمة في جبهة ميدي بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً مباغتاً على مواقع لمرتزقة العدوان بمديرية بيحان في شبوة، خلّف خسائر كبيرة في صفوفهم، كما أحبطوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه رقابة الساق وتم تدمير آلية لهم بمديرية عسيلان.

وحسب المصدر استهدفت القوة الصاروخية بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات قوى العدوان شمال المخا محققة إصابات مباشرة، كما تم استهداف مواقع المرتزقة بمنطقة الكدحة في تعز، أسفر عن خسائر في عديدهم وعتادهم .

واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعاً لمرتزقة العدوان وآلياتهم في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية، كما تم استهداف تجمعات ومخيمات للمرتزقة غرب تبة دمخنين شمال يختل بمديرية المخا.

ولفت المصدر إلى أن صاروخية الجيش واللجان استهدفت مواقع مرتزقة العدوان خلف تبة الخزان بمديرية حيفان، فيما لقي 12 من مرتزقة العدوان مصرعهم في مواجهات مع الجيش واللجان بوادي صالة ومنطقة الجحملية في تعز.

ووفقاً للمصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الجرشب بمديرية الغيل محافظة الجوف ، كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في التبة الحمراء، وأحرقوا مدرعة واغتنام أسلحة متوسطة.

وبيّن المصدر أن عدداً من مرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل وجريح في استهداف تجمعاتهم بتبة القناصين بمديرية الغيل، واستهدف قصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر الخنجر، كما تم استهداف آليات لهم أسفل العقبة في خب والشعف.

وفي مأرب أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخين من نوع أورغان على تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر تداوين.

ونوّه المصدر إلى مصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان في صرواح بينهم القيادي المرتزق العميد علي شداد أركان حرب اللواء 312، والقيادي المرتزق ملازم محمد عبده حسن الجرادي والقيادي المرتزق ملازم إبراهيم محمد علي البيشي الجرادي والمرتزق محمد عبدالله القعود والقيادي الملازم أول بلال محمد عبدالله لطف العمراني من كتيبة الصقور.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان بوادي ربيعة بصرواح بالتزامن مع قصف مدفعي وضرب لطيران العدوان وطيران الاستطلاع، كما نفذوا عملية مباغتة على مواقع للمرتزقة في تبتي القاضي وآل سالم بمأرب، كبدوا خلالها العدوان خسائر كبيرة في العدة والعتاد والأرواح وأسر عدد منهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024