الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:10 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب الصحة العامة والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وقطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة.

المؤتمرنت -
أمين جمعان يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب الصحة العامة والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وقطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة.

واطلع جمعان ومعه وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف خلال نزولهم الميداني إلى مكتب الصحة العامة والسكان، على سير الدوام الرسمي ونسبة حضور الموظفين في ثاني أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمعا من مدير عام المكتب الدكتور عبدالله العرشي إلى شرح حول المهام المناطة بالمكتب والصعوبات التي يعاني منها جراء استمرار العدوان السعودي الغاشم ومنها النقص الشديد في المحاليل الوريدية والعلاجات والمستلزمات الطبية اللازمة لمعالجة الكوليرا.

وتطرق العرشي إلى الوضع الصحي بالأمانة والإجراءات المتخذة للحد من انتشار الكوليرا والخدمات الطبية المقدمة للحالات المشتبهة والمصابة في المستشفيات والمراكز الطبية.

وثمّن جمعان جهود قيادات مكتب الصحة و المستشفيات بالعاصمة صنعاء والأطباء والعاملين في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ، مؤكداً ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية و الاستجابة السريعة للبلاغات وكذا العمل للحد من انتشار الكوليرا بما يعزز استقرار الوضع الصحي.

وأكد دعم السلطة المحلية وتسخير كافة إمكانياتها لمواجهة الأوبئة والأمراض ومنها الكوليرا ، داعياً المنظمات الإنسانية الدولية والمحلية إلى المساهمة في مواجهة انتشار الأمراض والإسهالات المائية الحادة ومنها الكوليرا.

كما اطلع أمين محلي العاصمة ووكيل قطاع الخدمات على سير العمل في الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالأمانة ، وتعرفا من مديرها عبد الوهاب شرف على قاعدة بيانات النازحين الجديدة والمحدثة وعمليات التطوير المستمرة في الوحدة.

ووجه جمعان الوحدة التنفيذية بإعداد خارطة اجتماعية بالتنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل تتضمن كل ما يخص العمل المجتمعي الإنساني في العاصمة صنعاء.

وأشاد جمعان بجهود الوحدة في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير المتطلبات الحياتية الضرورية لهم.. مؤكدا استمرار الدعم لها للقيام بمهامها وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين في أمانة العاصمة التي تستقبل آلاف النازحين من مختلف المحافظات.

كما تفقد جمعان والسقاف قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة واستمعا إلى شرح من قبل وكيل القطاع المهندس وليد راصع والوكيل المساعد المهندس عبد الكريم الحوثي حول سير الانضباط الوظيفي في كافة مرافق القطاع والعاملين في الميدان.

وأشار راصع إلى استمرار أعمال إعادة ترميم وتأهيل ورصف الشوارع في مختلف المديريات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

من جانبه شدد أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان على ضرورة مواصلة الأداء ومضاعفة الجهود لتنفيذ المشاريع التي ستسهم في تخفيف الازدحام المروري والتركيز على التقاطعات الرابطة بين مديريات العاصمة.

رافقهما في الزيارات مدير عام العلاقات بديوان الأمانة فؤاد القدمي ومدير عام العمليات عاصم الجلال وعدد من المسئولين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024