الخميس, 28-مايو-2020 الساعة: 10:34 ص - آخر تحديث: 07:25 ص (25: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع وتحصينات العدو السعودي ومرتزقته، كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
عمليات نوعية تكبد جنود العدوان ومرتزقته خسائر فادحة
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع وتحصينات العدو السعودي ومرتزقته، كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع العدو السعودي في التبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران نتج عنها مصرع وإصابة عددا من المرتزقة, فيما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في تبة القياده قبالة منفذ الخضراء.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارة تجمعات لمرتزقة العدوان قبالة منفذ الخضراء, أدى إلى احتراق خمس سيارات للمرتزقة ومصرع من كان على متنها، فيما ضربت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في منفذ الطوال بجيزان.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في هجومين منفصلين للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم غرب السلان بمديرية المصلوب وتبة القناصين بمديرية الغيل في محافظة الجوف, واستهدفت صاروخية ومدفعية الجيش تجمعات المرتزقة في مناطق العقبة والخليقين بمديريتي خب والشغف والحزم.

كما أكد المصدر مصرع 11 مرتزقا في مناطق متفرقة بمديرية الغيل ووادي شواق في الجوف وإحراق آلية عسكرية لهم تحمل رشاش عيار 14 في بمديرية المصلوب.

ووفقا للمصدر تم نقل 40 جثة للمرتزقة إلى محافظة عدن لقوا مصرعهم خلال مواجهات في معسكر خالد بمديرية موزع في تعز, كما تم استهداف تجمعات المرتزقة في تبة الحصن بمنطقة الشقب والتربه بحيفان ادت الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن المرتزقة قاسم ثابت المنصوري, ماجد صادق المنصوري, مطيع صالح المنصوري لقوا مصرعهم برصاص الجيش واللجان في موزع بتعز, كما قتل اربعة آخرين في قصف مدفعي للجيش واللجان بمنطقة الزيله بمريس في محافظة الضالع.

ولقي المرتزق سالم العجي العود مصرعه وإصابة المرتزقة ناصر علي سالم الصلاحي, ربيع طالب ناجي الصلاحي، عبد الغني المحمدي برصاص الجيش واللجان في الساق بمديرية عسيلان محافظة شبوة, في حين تم إعطاب آلية للمرتزقة إثر استهداف آلياتهم بالمديرية.

وأكد المصدر أن الجيش اليمني واللجان نفذوا عملية هجوم مباغته على مواقع المرتزقة في تبة العياني بمديرية نهم، نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما لقي تسعة آخرين مصرعهم برصاص الجيش واللجان بمناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020