الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 02:07 ص - آخر تحديث: 01:05 ص (05: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ بصنعاء اليوم خلال زيارته للمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي على ترتيبات الحملة الوطنية

المؤتمرنت -
بن حفيظ يطلع على ترتيبات الحملة الوطنية للتوعية بالكوليرا
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ بصنعاء اليوم خلال زيارته للمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي على ترتيبات الحملة الوطنية للتوعية والإصحاح البيئي للسيطرة على وباء الكوليرا المزمع تنفيذها في عموم محافظات الجمهورية السبت القادم.

واستمع الوزير بن حفيظ من مدير عام المركز عبد السلام سلام إلى شرح مفصل حول الإجراءات والتجهيزات التي تم إنجازها في إطار تنفيذ الحملة الوطنية للتوعية بالكوليرا.

وأكد وزير الصحة أهمية إنجاح الحملة التي تأتي في إطار تدخلات الوزارة للسيطرة على وباء الكوليرا من خلال رفع الوعي حول مختلف الأسباب التي تسهم في انتشاره وكيفية الوقاية منه وأهمية النظافة العامة وكذا نظافة المياه.

وأشاد بجهود قيادة وكوادر المركز الوطني للتثقيف ،والإعلام الصحي، لتنفيذ الحملة وكذا جهود كافة العاملين في القطاع الصحي وصمودهم وتفانيهم في أداء واجبهم الإنساني وكذا إستمرارهم في تقديم الخدمات الصحية والإنسانية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

ودعا وزير الصحة كافة السلطات المحلية والمواطنين إلى التعاون والإسهام الإيجابي في إنجاح الحملة الوطنية للتوعية والإصحاح البيئي.

بدوره أشار مدير عام المركز الوطني للتثقيف عبد السلام سلام إلى أن الحملة تستهدف إشراك المجتمع وتحفيزه للحفاظ على نظافة البيئة المحيطة به وتغيير السلوكيات غير السليمة التي تسهم في إنتشار الكوليرا.

ولفت إلى أن الحملة تتضمن أيضاً تقييم ومسح ومعرفة جميع مصادر المياه في المديريات عالية الخطورة والبالغة 98 مديرية لإتخاذ الإجراءات والمعالجات اللازمة لتنقيتها وتعقيمها وحفظها من التلوث بمشاركة فريق فني من وزارة المياه والبيئة.

وأكد سلام أن المركز إستكمل كافة المطبوعات والبروشورات والمطويات الخاصة بالحملة ، وكذا الفلاشات التوعوية بالكوليرا وطرق الوقاية منه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019