الخميس, 09-يوليو-2020 الساعة: 04:09 ص - آخر تحديث: 02:50 ص (50: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني  بالدائرتين ( ٢٠٠ - ٢٠١ ) مديرية الحدأ بذمار عصر اليوم لقاء ً تنظيميا موسعا لمناقشة عملية الحشد والاستعداد للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 اغسطس المقبل  .

المؤتمرنت -ذمار - عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر الحدأ يناقش خطة الاعداد للمشاركة في الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر
نظم فرعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بالدائرتين ( ٢٠٠ - ٢٠١ ) مديرية الحدأ بذمار عصر اليوم لقاء ً تنظيميا موسعا لمناقشة عملية الحشد والاستعداد للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 اغسطس المقبل .

وفي اللقاء قال الاستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، الحدأ هي دائما المبادرة والسباقة في كل المواقف والمناسبات الوطنية والتنظيمية ، ونحن نتابع النشاط والعمل التنظيمي لقيادة الدائرتين التي تبذل جهود في عملية الانتساب وقطع بطاقات العضوية وإقامة الانشطة التنظيمية .

وأشار الى أهمية استحضار منجزات المؤتمر في كافة المحافل واللقاءات والأنشطة والفعاليات، وهي المنجزات التي لا نستطيع حصرها في مناسبة او موقف .

وحث الجميع على الإعداد والتحضير الجيد وحشد الجماهير للمشاركة في الذكرى ال ٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام يوم ٢٤ اغسطس بميدان السبعين .

وأكد على ضرورة مشاركة الجميع بفاعلية في المهرجان المليوني الذي سنبعث من خلاله رسائل محلية وإقليمية ودولية بان المؤتمر هو صمام أمان هذا الوطن الذي يعبر عن طموح وأمال شعبنا اليمني .

إلى ذلك أشار الشيخ احمد العزيزي رئيس فرع الدائرة ٢٠١ إلى ان هذا اللقاء الموسع يأتي تلبية لدعوة المؤتمر الشعبي العام وقيادة العليا ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ، للمشاركة في مهرجان السبعين بمناسبة الذكرى ال ٣٥ لتأسيس المؤتمر حزب الوطن والوسطية والإعتدال .

وأكد العزيزي ان ابناء الحدأ هم رجال المؤتمر الأوفياء الذين يستعدون للمشاركة بحشود غير مسبوقة وفاءً للمؤتمر والوطن ، ولكي نوصل رسالة للعدو بأننا صامدون حتى تحقيق النصر .

كما أكد الشيخ علي الزيادي رئيس فرع الدائرة ٢٠٠ في كلمته ، ان قيادة وأعضاء وأنصار المؤتمر وأحزاب التحالف بمديرية الحدأ بصدد تحرك شعبي وجماهيري كبير إلى ميدان السبعين ، حباً ووفاءً للمؤتمر والزعيم علي عبدالله رئيس المؤتمر حفظة الله .

من جانبه القى الشيخ عبدالحميد القوسي عضو اللجنة الدائمة كلمة تطرق فيها الى منجزات المؤتمر التي عمت ربوع الوطن وعلى مختلف المجالات ولعل ابرزها تحقيق الوحدة اليمنية .

داعيا إلى التوقف عن الاساءة ومحاولة استهداف مجلس النواب الذي وقف بثبات في وجه العدوان باعتباره الشرعية الدستورية الذي لا يمثل حزب بعينه وإنما يمثل الشعب اليمني باكمله .

إلى ذلك حيا الشيخ على صالح النصيري رئيس احزاب التحالف بالمديرية ، الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر على مواقفه الشجاعة وتضحياته التي قدمها في سبيل خدمة الوطن ، داعيا في الوقت نفسه الى بذل الجهود لحشد الجماهير والمشاركة بفاعلية بمهرجان السبعين ، خاصة وان الفعالية ستحمل رسائل قوية للعدوان .

كما القى الشيخ عبدالكريم الصارم مدير عام المديرية ، والاستاذ مطهر ابو شائع كلمتين أكدا فيها ان الهدف من اللقاء ترتيب عملية الحشد .

وتخلل اللقاء قصائد شعرية القاها الشاعر علي ناصر القعشمي والشاعر صالح السعيدي ، عبرت في مجملها على اهمية المشاركة في مهرجان ٢٤ اغسطس بميدان السبعين .

حضر اللقاء الشيخ عبدالكريم الصارم مدير عام المديرية وا احمد الاشبط امين عام المجلس المحلي والعقيد احمد المصقري عضو اللجنة الدائمة وأعضاء قيادة الدائرتين والمشائخ والاعيان .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020