الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:34 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظمت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اليوم لقاءً تنظيمياً موسعاً لقيادات الفروع بمديريات المحافظة برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر محافظ المحافظة علي محمد المنصوري ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الدكتور محمد عبدالولي السماوي لمناقشة

المؤتمرنت - محمد المشخر -
مؤتمريو البيضاء يناقشون ترتيبات احتفائية التأسيس
نظمت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اليوم لقاءً تنظيمياً موسعاً لقيادات الفروع بمديريات المحافظة برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر محافظ المحافظة علي محمد المنصوري ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الدكتور محمد عبدالولي السماوي لمناقشة الإعداد والترتيب للاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في 24 أغسطس الجاري بالعاصمة صنعاء بمشاركة جماهيرية واسعة وغير مسبوقة لجماهير المؤتمر الشعبي العام من مختلف المحافظات.

وفي اللقاء الذي اقيم بقاعة المركز الثقافي بمدينة البيضاء القي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الدكتور محمد عبدالولي السماوي كلمة رحب في مستهلها بالجميع ونقل لهم تحايا رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، شاكرا قيادة واعضاء وأنصار المؤتمر بالمحافظة على مواقفهم الوطنية بكل المراحل وتفاعلهم المستمر بكل توجيهات المؤتمر الشعبي العام.. موكدأ على أهمية دور لجنة الحشد الجماهيري المؤتمري والتنظيمي والشبابي والتربوي والتكوينات التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام ومن منطلق الإدراك با أهمية هذه المناسبة بدئت العمل على كل المستويات للتحشيد المبكر لجميع اعضاء وأنصار المؤتمر في هذا القطاع للمشاركة في مهرجان ميدان السبعين وفي مختلف الفعاليات الاحتفالية الجماهيرية المصاحبة لها التي سيتوالى تنفيذها وفقا للبرنامج الاحتفالي، حيث تبذل لجان الحشد التربوي والأكاديمي جهود حثيثة للدفع من اجل التهيئة والتحشيد المبكر لانجاح فعاليات هذه الذكرى التاريخية الهامة.. لافتا الى الدور الهام المنوط بقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بالقطاعات المؤتمرية والشبابية والتعليمية والأكاديمية والتربوية بالمحافظة والتي تشكل الجزء الاهم من القطاعات والتكوينات المؤتمرية الهامة التي تشكل احد اهم عناصر الرهان والاهتمام الأكبر بكون منتسبي هذه القطاعات هم النخب الواعية والمتعلمة والأكثر تاثيرا في أوساط المجتمعات..

وأشاد الدكتور السماوي بالروح الوطنية والتنظيمية العالية التي يتمتع بها أعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء وتفاعلهم الدائم مع مختلف الفعاليات الوطنية والتنظيمية وحرصهم على المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الحاشد بمناسبة الذكرى ال35لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيقام صباح يوم الخميس 24 أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

الى ذلك أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ محمد سالم الزلاف رئيس الدائرة التربوية بالمؤتمر بالمحافظة أن التربويين والاكاديميين المؤتمريين بمحافظة البيضاء كانوا وسيظلون السباقين في كل الفعاليات الوطنية والتنظيمية وسيشاركون بقوة بالمهرجان لتجديد ولاءنا لله وللوطن وللثورة والجمهورية والوحدة وللمؤتمر ولقيادته الحكيمة ممثلة بالقائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظه الله ورعاه. مشيرا الى أهمية استحضار منجزات المؤتمر في كافة المحافل واللقاءات والأنشطة والفعاليات، وهي المنجزات التي لا نستطيع حصرها في مناسبة او موقف.

كما أكدت مدير عام مكتب الشون الاجتماعية والعمل الاستاذة فاطمة محمد المظفري في كلمة القطاع النسائي للمؤتمر بالمحافظة أن المؤتمريات هن دائما السباقات للدفاع عن الوطن واثبتن اخلاصهن وولائهن للمؤتمر الشعبي العام بكل الأحداث والمراحل والازمات.

مستعرضة مراحل المؤتمر التاريخية والسياسية ومنجزاته منذ تاسيسه ومواقفه الوطنية.. مؤكده ان الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر لهذا العام سيتميز بحضور وتفاعل جماهيري مؤتمري مهيب وخاصة من القطاع النسائي وغير مسبوق بكون اعضاء وعضوات المؤتمر الشعبي العام يراهنن على ان يحقق الاحتشاد الجماهيري اهدافه في ايصال رسالة الثبات والصمود والتحدي امام اعتى عدوان في العالم.

كما أكد رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة علي المنصوري أن الحضور والمشاركة في الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين أصبحت إلزامية على كل مؤتمري وطني حر وشريف.. مشيرا الى أن المحافظة ستكون في طليعة الحضور وذلك بتواجدها المتميز المجسد تمسك ابناء المحافظة بالمؤتمر الشعبي العام والذي استحق ثقتهم بمسيرته المباركة منذ تأسيسه في 24 اغسطس 1982م وما حققه المؤتمر بقيادة الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي قاد السفينة الى بر الأمان، كما أن المؤتمر هو خيار الشعب والمعبر عن تطلعاته في السلام والوحدة والحرية والديمقراطية والتنمية والكرامة والسيادة والاستقلال الوطني.. واكد قائلا للمؤتمرين رفضتم العدوان ومرتزقته وشكلتم صمودين الاول لمواجهتكم للعدوان واذياله والصمود الثاني انتم من قلتم لا للانفصال لا للتخريب لا لفرض الوصايه على شعبا يعشق العزه والشموخ.

ودعا المنصوري كافة أعضاء وأنصار المؤتمر بمحافظة البيضاء الى الحفاظ على مكانة التميز والتفاعل الوطني والتنظيمي المعهود منهم في كل المواقف والمناسبات من خلال تصدر صفوف المشاركة في المهرجان الجماهيري بميدان السبعين بصنعاء في ال24 من أغسطس الجاري وكافة الاحتفالات المصاحبة لة لما لها من أهمية وطنية وتنظيمية كبيرة.

وقد خرج الاجتماع بتشكيل لجان فرعية بمديريات المحافظة ووضع الية حشد ونقل للمشاركين بالمهرجان ومن خلال لجنة لمتابعة توفير عملية وسائل النقل الامكانيات المطلوبه لها خلال الفترة المقبلة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024