السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:09 ص - آخر تحديث: 11:40 م (40: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة خلال الساعات الماضية محققين إصابات مباشرة في صفوفهم

المؤتمرنت -
الجيش واللجان يواصلون دك مواقع العدو السعودي ومرتزقته
استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة خلال الساعات الماضية محققين إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأوضح مصدر عسكري أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات الجنود السعوديين في معسكر أبو المض، موقع مثعن، الغاوية، بيت العظم والتبة الحمراء في جيزان محققاً إصابات مباشرة.

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعاً سعودياً مستحدثاً خلف المسيال في عسير، وتجمعاً عسكرياً سعودياً في المخروق الصغير وتجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء في نجران محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا معسكر السلان بمديرية المصلوب في محافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة ، فيما قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف وتم تدمير آلية عسكرية لهم في منطقة الخنجر بالمديرية ومصرع من كانوا على متنها.

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق أبو حمزة قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 122 في حام والقيادي المرتزق الرائد محمد صالح الاغبر العبدي قائد كتيبة المدفعية و القيادي المرتزق محمد التعزي اركان حرب قائد الكتيبة في عملية استهدفتهم إثر رصد ومتابعة استخبارية دقيقة من قبل وحدات خاصة من الجيش واللجان الشعبية في الجوف.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة شرق كهبوب في محافظة لحج، ومرابض دبابات المرتزقة في مري بمحافظة الضالع، في حين تم اطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

وفي جبهة نهم سقط قتلى وجرحى من المرتزقة إثر هجوم على موقع السفينة جنوب غرب القتب ، كما تم استهداف تجمع لهم في قرية الحول أسفل فرضة نهم بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

ولفت المصدر إلى أنه تم قنص أحد المرتزقة في منطقة الجماجم بمديرية الزاهر محافظة البيضاء، منوهاً إلى مصرع ثلاثة آخرين في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وكذا إعطاب أربع آليات تابعة لهم في المديرية.

وفي محافظة تعز تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان في جبهة الضباب أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم كسر زحف آخر لهم باتجاه تبة القرون في منطقة الكدحة ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

وقال المصدر إن عدداً كبيراً من المرتزقة قتلوا وجرحوا في هجوم للجيش واللجان على مواقعهم خلف محطة يختل في المخا، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعاتهم في المحطة.

كما أكد المصدر مصرع المرتزقة: نصر الأبيض، خلدون القدسي و وضاح العيدروس بنيران الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الغربية لمدينة تعز ، مشيراً إلى أن مدفعية الجيش واللجان حققت إصابات مباشرة في صفوف المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم في تبة السيمن بمديرية ذباب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024