الأربعاء, 23-أغسطس-2017 الساعة: 12:56 م - آخر تحديث: 11:59 م (59: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
دفاع المؤتمر عن الوطن يدحض مزاعم أصحاب المشاريع الصغيرة
محمد أنعم
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
فولاذية 24 أغسطس
عبدالناصر المملوح
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
الجماهير المؤتمرية تحتشد للمشاركة بالذكرى المؤتمرية
حميد الطاهري
عن صالح وخصومه.. محاكمة مفتوحة ..!!
فتحي الباشا
17 يوليو.. ميلاد وطن
بقلم/ فائقة السيد باعلوي
نستطيعُ معكَ صَبْراً
احمد غيلان
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة اليوم لقاء تنظيميا لمناقشة اخر المستجدات المتعلقة بالاستعدادات والحشد للمشاركة في احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري

السبت, 12-أغسطس-2017
المؤتمرنت -
مؤتمر الحديدة يواصل تصفيات شاعر المؤتمر
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة اليوم لقاء تنظيميا لمناقشة اخر المستجدات المتعلقة بالاستعدادات والحشد للمشاركة في احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري.

ورأس الأستاذ الدكتور عبده يحيى هديش رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة صباح اليوم لقاء تنظيمي لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر بمديرية بيت الفقيه للإطلاع على الترتيبات والتجهيزات للاستعداد للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

تخلل اللقاء فقرات فنية ورقصات شعبية وصباحية شعرية بالتزامن مع أعمال التصفيات والمنافسة على نيل لقب شاعر المؤتمر التي انطلقت خلال الأيام الماضية.

و تناولت القصائد مواقف المؤتمر والزعيم وما شهده اليمن من تنمية وازدهار ومصالحة وطنية وتحقيق للوحدة اليمنية وترسيخ الديمقراطية والأمن والاستقرار والتصدي للعدوان والتأكيد على اهمية الانتساب للمؤتمر لما يمثله من وسطية واعتدال وتحقيق للعدالة الاجتماعية.

وأشاد الشعراء بقوافل الشهداء الذين قدمهم المؤتمر في مواقع الشرف والقتال للدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان الذي يحاول النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وجدد الشعراء ومن خلفهم الجماهير الغفيرة تأكيدهم على المشاركة الفاعلة والغير مسبوقة اضافة لأبناء الزرانيق في ذكرى التأسيس.

وتستمر المنافسة بين الشعراء الذي بلغ عددهم(35) شاعر تجسيدا لعمر المؤتمر وقد حاز على لقب شاعر الكلية الشاعر وائل قاسم سطيح وعلى مستوى المديرية الشاعر محمد عاصية.

حضر الفعالية الشيخ علي غبري رئيس فرع المؤتمر بالدائرة(171) مديرية بيت الفقيه عضو مجلس النواب والدكتور حمود محمد قدحه – مسئول الفكر والثقافة والإعلام والتوجيه والإرشاد بفرع المؤتمر بجامعة الحديدة والأستاذ محمد احمد جبلي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة(169) مديرية المنصورية ورئيس فرع كلية العلوم والإدارة بيت الفقيه وعدد من قيادات فروع المؤتمر بالمديريات والدوائر وفروع الكليات وقيادات المراكز والجماعات التنظيمية والأعضاء والأنصار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017