الإثنين, 23-أكتوبر-2017 الساعة: 01:58 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
المؤتمر الوطني الـ19 للحزب الشيوعي الصيني: تحقيق الصين دولة قوية وإسعاد الشعوب عالم
بقلم سعادة السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
معنى "رمتني بدائها"
عبدالله الحسامي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
فولاذية 24 أغسطس
عبدالناصر المملوح
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية خلّفت خسائر فادحة في صفوف جيش العدو ومرتزقته، فيما استهدفت القوات البحرية سفينة حربية تابعة للعدوان

الأحد, 13-أغسطس-2017
المؤتمرنت -
عمليات نوعية للجيش واللجان وتدمير سفينة حربية للعدوان
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية خلّفت خسائر فادحة في صفوف جيش العدو ومرتزقته، فيما استهدفت القوات البحرية سفينة حربية تابعة للعدوان خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري استهداف القوات البحرية والدفاع الساحلي سفينة حربية تابعة لقوى العدوان داخل ميناء المخا ما أدى إلى احتراقها وتدميرها كليا.

وأوضح المصدر أن الجيش اليمني واللجان نفذوا هجوماً مباغتاً على مواقع المرتزقة في الأربعين والمواقع المجاورة بمدينة تعز أسفر عن خسائر كبيرة في صفوفهم، كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه الكندي في التشريفات وتكبيدهم خسائر في الأرواح.

واستهدف قصف مدفعي تجمعات وآليات المرتزقة خلف السلسلة الجبلية لمديرية ذباب، كما استهدف تجمع أفراد وآليات المرتزقة شرق يختل بمديرية المخا.

ولفت المصدر إلى مصرع اثنين من المرتزقة وإصابة آخر بنيران الجيش واللجان في جبهة كلابة بتعز، ومصرع ستة آخرين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في نوفان وتبة الوليد والجسيمة في قيفة وبلاد الظهره بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم شمال صحراء ميدي، لافتا إلى أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في آل دبوة بمديرية عسيلان محافظة شبوة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي نجران استهدف قصف صاروخي للجيش اليمني واللجان مقر قيادة سقام السعودي وتجمعات للمرتزقة غرب موقع ذو رعين، فيما استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في رقابة الحمر، قيادة الفواز قبالة منفذ الخضراء وذور عين محققة إصابات مباشرة، وتم قنص اثنين من المرتزقة في موقع الطلعة.

وحسب المصدر قصفت المدفعية موقعا سعوديا مستحدثا خلف موقع نعشاو محققة إصابات مباشرة، كما استهدفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع القنبور بجيزان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017