الإثنين, 23-أكتوبر-2017 الساعة: 02:00 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
المؤتمر الوطني الـ19 للحزب الشيوعي الصيني: تحقيق الصين دولة قوية وإسعاد الشعوب عالم
بقلم سعادة السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
معنى "رمتني بدائها"
عبدالله الحسامي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
فولاذية 24 أغسطس
عبدالناصر المملوح
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
محافظات
المؤتمر نت -

الأحد, 13-أغسطس-2017
المؤتمرنت -
مهرجان قبيلة حاشد يؤيد مبادرة البرلمان
الحمد لله الذي لا يحمد سواه والصلاة والسلام على رسول الله واله ومن والاه .. وبعد
ان الوضع الذي وصلت اليه البلاد يتطلب اعمال العقل وتغليب المنطق ومصلحة الوطن على المصالح الشخصية والضغائن والاحقاد والثارات السياسية واحلام الهيمنة التي لا تخلق سوى الدمار والخراب الذي حل بالبلاد وتمزيق عرى الاخوة وتفتيت النسيج الاجتماعي لأبناء الشعب اليمني الذين ضلوا متعايشين آلاف السنين يجمعهم حب الوطن والدين والعقيدة . ولهذا فقد اجتمعت قبيلة حاشد يومنا هذا الاربعاء (17/ذو القعدة / 1438ه ) الموافق ( 9/اغسطس / 2017 م ) لتدارس ما وصل اليه الحال في الوطن بعد انسداد الافق السياسي والمحاولات الرامية الى وقف الحرب والعدوان وبعد نقاشات مستفيضة خلص المجتمعون الى الاتي:

1. يعلن المجتمعون دعمهم وتأييدهم ومباركتهم للمبادره المقدمة من قبل مجلس النواب المؤسسة الشرعية والوطنية للبلاد , وذلك كمخرج وطني لإيقاف الحرب والعدوان دون اي مساس بسيادة الوطن , مشددين على التراتبية التي حددها المجلس في نقاطة الاربع وان يصدر بذلك قراراً اممياً من مجلس الامن الدولي ملزماً لكل الاطراف يبدا اولاً بوقف الحرب ورفع الحصار وضمانة جباية الايرادات الى خزينة الدولة وصرف رواتب الموظفين مدنين وعسكريين وصولاً الى حل سياسي مرضي للجميع , يحفظ وحدة البلاد وامنها واستقرارها .
2. يؤكد المجتمعون على استمرار الثبات والصمود ودعم الجبهات بالرجال والمال حتى يرتدع المعتدي عن عدوانه .
3. يؤكد المجتمعون على دعوة الاخ الزعيم / علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام , رئيس الجمهورية الاسبق ( الى مصالحة شاملة لكل ابناء الوطن لا تستثنى احداً ) .
4. يؤكد المجتمعون على رفض التبعية والوصاية والارتهان والتدخل الخارجي في شئوننا الداخلية من اي جهة كانت .
5. يؤكد المجتمعون على ادانة صمت مجلس الامن والمجتمع الدولي على الجرائم التي يرتكبها العدوان الهمجي الغاشم وقتلة للمواطنين في منازلهم وفي الاسواق والمخيمات والمدارس والاماكن العامة ويؤكدون على ان ذلك الصمت المخزي يجعلهم شركاء في تلك الجرائم .
6. كما يؤكد المجتمعون على ادانه حصار الشعب براً وبحراً وجواً والذي يعد مخالفة جسيمة لكل القيم الانسانية , وانتهاكاً لجميع المواثيق والاعراف الدولية .

7. يرفض المجتمعون كافة دعوات الانفصال العلنية والمبطنة , ويدعون للعمل على وحدة الصف الوطني .
8. يؤكد المجتمعون على ادانة واستهجان ويستنكرون بأشد العبارات عمليات الاعتداء على الاسرى وقتلهم وذبحهم ودفنهم احياء , ويحملون كامل المسؤلية عن تلك الاعمال الشنيعة المخالفة لكل القيم الانسانية والدينية والاعراف القبلية سلطات دول العدوان عن كل تلك الجرائم التي ينفذها مرتزقتهم .
9. يثمن المشاركون في المهرجان تثميناً عالياً قيام الاتحاد الاوربي بارسال سفيرته ومبعوثته الى اليمن ويرحبون بقدومها للاطلاع على ما الحقة العداون البربري الغاشم على اليمن من اضرار جائره في مختلف الجوانب الصحية والاقتصادية والتعليمية وما تم ارتكابه من جرائم بحق الاطفال والنساء والانسان اليمني بشكل عام وما الحقه من تدمير بالبنية التحتية والاثار وكافة المنشئات الحيوية الخاصة والعامة .
10. يؤكد المجتمعون على وحدة الصف وثبات الجبهة الداخلية ونبذ الخلافات الجانبية ودانة المناكفات السياسية والاعلامية التي لا تخدم الا المعتدين .
11. يحيي المجتمعون ثبات وصمود شعبنا اليمني العظيم في وجه العدوان والارهاب والحصار .
12. وفي الاخير يؤكد المجتمعون على دعمهم وتأييدهم للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين والوقوف الى جانبهم في مواجهة الارهاب والمعتدين والغزاة والمحتلين مؤكدين بان قبيلة حاشد مستعدة لبذل اغلا التضحيات لحماية الوطن وامنه واستقراره والحفاظ على الدستور والقانون .

حفظ الله اليمن وشعبها العظيم ونظامها الجمهوري والديمقراطي , عاشت الجمهورية اليمنية حرة مستقلة . المجد والخلود للشهداء الابرار , الشفاء العاجل للجرحى والله من واراء القصد وهو حسبنا ونعم الوكيل .

صادر عن الحشد الجماهيري لقبيلة حاشد
الاربعاء (17/ذو القعدة / 1438ه ) الموافق ( 9/اغسطس/ 2017 م )








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017