الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:16 م - آخر تحديث: 08:56 م (56: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقد فرع المؤتمر بمديرية همدان اجتماعا تنظيميا لقيادة فرع المديرية واعضاءاللجنة الدائمة المحلية ورؤساءالمراكز التنظيميه واعضاء المجلس المحلي والمشائخ والوجهاء لمناقشة التحضيرات النهائية للتحشيد للمهرجان الاحتفالي الذي سيحتضنه ميدان السبعين

المؤتمرنت - بليغ الحطابي -
مؤتمريو همدان يناقشون ترتيبات مشاركتهم بمهرجان التأسيس
عقد فرع المؤتمر بمديرية همدان اجتماعا تنظيميا لقيادة فرع المديرية واعضاءاللجنة الدائمة المحلية ورؤساءالمراكز التنظيميه واعضاء المجلس المحلي والمشائخ والوجهاء لمناقشة التحضيرات النهائية للتحشيد للمهرجان الاحتفالي الذي سيحتضنه ميدان السبعين لاحياء الذكرى ال٣٥ لتأسيس المؤتمر ،التنظيم الرائد والقائد للتحولات التنموية والديمقراطية في البلاد.

وفي الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات فرع المحافظة تحدث رئيس فرع المؤتمر بالمحافطة الشيخ محمد محمد بشير في الحاضرين ناقلا لهم تحيات وتهاني فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، رئيس الجمهورية الاسبق، وامين عام المؤتمر الاستاذ عارف عوض الزوكا متطرقا الى اهمية المناسبة وواجب الحشد والتحشيد لها،.

وقال: مطلوب المؤتمريين في ربوع الارض اليمنية ان يكونوا على قلب رجل واحد وان يعبروا عن رسالتهم وان يوصلوها بالطريقة الديمقراطية التي تعلموها من مدرسة المؤتمر وعلي عبدالله صالح.

واشاد بمواقف ابناء همدان في مختلف المواقف والميادين، مؤكدا الى ان مواقفهم تلك مطلوبة اليوم اكثر من اي وقت مضى باعتبار الظرف الذي يمر به الوطن ظرف حساس وعدوان همجي وسافر.فعلى المؤتمريين ان يكونوا في مقدمة الصفوف الاولى، كما هو ديدنهم، في الدفاع عن الوطن وتبني هموم المواطن.

من جهته القى رئيس مؤتمر همدان الشيخ منصور سليمان كلمة ترحيبية.. مشيرا فيها الى الاجراءات التحضيرية التي نفذها الفرع بدءا بانجاح عملية الاستقطاب للشباب وقطع البطائق العضوية وصولا الى التحشيد والدفع بالمواطنين وتحفيزهم للمشاركة الفاعلة وتسجيل موقف وطني مشرف لابناء المديرية يضاف الى جملة المواقف الوطنية المشرفة في مختلف الفعاليات والمعتركات الحياتية.

وحث سليمان قيادة المراكز والشخصيات الاجتماعيه وكافة ابناء همدان على شحذ الهمم من خلال عقد الاجتماعات وحث الناس على المشاركة الواسعة والفعالة..

فيماتحدث الشيخ علي الغشمي وكيل محافظة صنعاء كلمة عن المشائخ والوجهاء والعقال مرحبا بالجميع محفزا الناس على المشاركة الفاعلة والمتميزة لقبيلة همدان.

اما الشيخ امين الجرباني رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي كلمة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية تطرق فيها الى اهمية المناسبة الكبيرة..مطالبا الجميع الى استيعاب الحدث والهدف منه باعتباره رسالة للعالم بصمود اليمنيين من جهة وبمظلوميته..ولذلك على الجميع التفاعل معها والحشد لها بكل القدرات والامكانات.

وشدد الشيخ يحيى علي عايض في كلمته على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وعلى الجميع المحافظة على المؤتمر والوقوف معه ومع قيادته الحكيمة..

وقال:- مطلوب منا جميعا الخروج المشرف يوم ٢٤اغسطس الى ميدان السبعين فالخروج واجب وطني.

وفي نهاية الاجتماع الذي حضره الشيخ صالح خميس عضو قيادة فرع المحافظة رئيس دائرة الاعلام بالفرع والاستاذ احمد ثابت رئيس اللجنة الفنية بالفرع. قام رئيس فرع المحافظة الشيخ محمد بشير بتكريم فرع المؤتمر بالمديرية على الجهودالمتميزه التي بذلها ممثلة برئيس الفرع الشيخ منصور سليمان وفريق العمل نظير الجهود التي بذلوها في عملية الاستقطاب وقطع بطائق الانتساب والتجديد التي شهدتها وتشهدها المديرية.

وخرج المجتمعين متعهدين بالحشد المشرف الذي يليق بمكانة همدان في المؤتمر والعمل على الارتقاء بالعمل الوطني والتنظيمي لما فيه خدمة الوطن والمواطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024