الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 06:32 م - آخر تحديث: 06:28 م (28: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر نت - في اطار استعدادات فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والمديريات والمراكز للمشاركة في المهرجان الملاييني الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام واصلت فروع المؤتمر

المؤتمرنت - بليغ الحطابي -
ابناء أرحب يستعدون لحشد يوم التأسيس المؤتمري
في اطار استعدادات فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والمديريات والمراكز للمشاركة في المهرجان الملاييني الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام واصلت فروع المؤتمر على مستوى مديريات محافظة صنعاء عقد لقاءاتها التنظيمية الخاصة بالترتيب للمشاركة والحشد للمهرجان .

وفي هذا الاطار عقد اجتماع تنظيمي لقيادة واعضاء المؤتمر بمنطقتي، مدر وبني سليمان، المركز "ي" مديرية ارحب محافظة صنعاء. وفي اللقاء الذي حضره عدد من قيادة فرع محافظة صنعاء ومشائخ واعيان المنطقة. واعضاء وكوادر المؤتمر. الذين جددوا ولاءهم ووفاءهم لحزب الوفاء المؤتمر الشعبي العام.

وفي اللقاء القى رئيس دائرة الاعلام والثقافة والتوجيه بفرع المؤتمر بالمحافظة الشيخ صالح خميس كلمة قيادة الفرع. مشيدا بمستوى التفاعل لمؤتمريي ارحب الابية. ارحب الجود والصمود..

وقال :- لقد تعودنا عن ابناء ارحب ومنهم المؤتمريين خاصة في مقدمة الصفوف في كل المحافل والفعاليات الوطنية والتنظيمية.. ولذلك لانتوقع الا ان تكونوا بمستوى الحدث والهم الوطني الذي حمله ويحمله المؤتمر منذ انطلاقته الاولى في العام 82م. كمنطلق لعمله الوطني التفاعل مع هموم الوطن وتطلعات ابنائه بمختلف شرائحه وفئاته وتياراتهم،.في المشاركة الفاعلة والواعية في المهرجان وبمايعكس الصورة الايجابية للمديرية والمحافظة على وجه العموم.

وجدد رئيس دائرة الاعلام بفرع صنعاء، تاكيد قيادة المؤتمر بان الاحتفال ليس موجه ضد احد، كما يعتقد البعض وكما تروج له بعض وسائل الاعلام وبعض الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، وانما هو احتفال لايصال رسالة للعالم باننا رسل سلام ودعاة سلام..

واوضح:- بان المؤتمر وكما يعرف الجميع عنه حزب وطني نابع من طبيعة وتربة الارض اليمنية، فلا طائفية ولاعنصرية ولاتفرقه او تصنيف فيه، كان ولايزال مظلة لكل الوطنيين ومن يحب وطنه ويعمل لاجل وطنه..

واضاف:- لذلك فان مشاركتنا الفاعلة في مهرجان 24اغسطس هو من اجل الوطن، ونجاح وانتصار لنا بعد عامين ونيف من العدوان الذي دمر الشجر والحجر، وحصار جائر قتل بسببه الاف الاطفال والنساء والشباب.

من جانبه والقى امين صالح ابو هراش رئيس المركز كلمة اكد فيها على استعداد اعضاء المؤتمر وتفاعلهم مع الدعوة والتعميم الصادر من قيادة فرع المؤتمر بالمديرية والمحافظة والتي جاءت استجابة وترجمة لدعوة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر رئيس الجمهورية الاسبق،.

واشار الى ان قيادة وقواعد المؤتمر وانصار في منطقتي "مدر وبني سليمان"، بمديرية ارحب رهن الاشارة لتلبية داعي الوطن، والاسهام والمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاءا بالذكرى الخامسة والثلاثين لتاسيس حزبنا الرائد..

واضاف ان المؤتمر كان ولايزال الحزب الرائد الذي لايكذب اهله، فهو من جسد الديمقراطية قولا وعملا، وهو من نهض بالوطن اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وسياسيا، وبنى واسس وعمر في ربوع البلاد،.

فيما اشارت كلمة رئيس فرع المؤتمر بالمديرية الشيخ علي شعفل الى مااحدثته فوضى 2011م من دمار وخراب بالبلاد ارضا وانسانا، تدمير للمنجزات التي حرص المؤتمر على انجازها خلال فترة حكمه، دمرت فوضى، الاخوان ،حزب الاصلاح، كل شيئ وقضوا على الدولة ومؤسساتها،. وتجاوزوا كل القوانين والدساتير. بفعلهم القبيح الذي دفع الوطن والمواطن ولايزال ثمنه.

واضاف شعفل بان منجزات المؤتمر لاينكرها الا اعمى البصيرة وجاحد.. لافتا الى ضرورة ان يتصدر ابناء ارحب للمشهد ويكونوا في مقدمة الصفوف لاثبات ولائهم للوطن وهموم وتطلعات المواطن.

فيما اشار الشيخ يحيى العبيدي مسؤول الاعلام بفرع المؤتمر بارحب اشار الى مايمثله 24اغسطس المقبل،.. مبينا بانه يوم لاثبات الذات، للمؤتمريين عموما في انحاء الوطن، وهو يوم لاثبات الوطنية. كون من سيشارك سيحمل معه قضية الوطن ورسالة الوطن. في الصمود والتحدي ومقاومة العدوان. ومقارعة ادواته ومرتزقته..

مبينا الاهمية البالغة لمشاركة ابناء ارحب كافة ومنطقة مدر وبني سليمان، على وجه الخصوص، في هذا الاحتفال الوطني بمناسبة تاسيس تنظيمنا الوطني الرائد، المؤتمر الشعبي العام، الذي يمثل القلب النابض اليمنيين،فهو المدرسة والطريق والجامعة ودولة المؤسسات.

واضاف العبيدي لذلك فان مشاركتنا واحتشادنا في يوم 24اغسطس ذكرى التاسيس هي مشاركة وطنية استجابة لداعي الوطن وايصال رسالة للعالم بالعدوان الفاشي الذي شن ضدنا دون ذنب، ورسالة سلام وتسامح، واخاء، كما عودنا الزعيم الرمز علي عبدالله صالح ، وكما تعلمناها ايضا من مدرسة المؤتمر الشعبي العام، حزب كل اليمنيين وملاذهم الامن.

والقيت في اللقاء الذي حضره الاستاذ احمد ثابت رئيس الالجنة الفنية بفرع المؤتمر بالمحافظة ومشائخ وعقبال منطقة مدر وبني سليمان المركز "ي" ،القيت عددا من الكلمات والمداخلات التي تؤكد اهمية الحشد والمشاركة واظهار مديرية ارحب بالصورة اللائقة،.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024