الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:21 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -تعز-عبد الودود الغيلي -
مدينة تعز تحتفل بالذكرى الـ22 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام
أوضح حسين علي حازب- عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام- مدير عام مكتب التربية والتعليم بتعز الأهمية التي يحتلها المؤتمر الشعبي العام كتنظيم جماهيري يمتلك مقومات تاريخية، وسياسية مكنته من تحقيق التنمية لأبناء هذا الوطن ، وتحقيق الوحدة اليمنية المباركة في ظل قيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية.
وأشار حازب إلى الظروف التي كانت تعانيها اليمن قبل تولي رئيس الجمهورية دفة الحكم ، ومساعيه الجادة في تحقيق النماء، وبث أواصر المحبة والأخاء بين أبناء الوطن الواحد.
وأكد عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام في كلمته التي ألقالها في الحفل الخطابي بمدينة تعز إحتفاءاً بالذكرى الـ 22 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، وإقرار الميثاق الوطني أن ما تحقق للجمهورية اليمنية ما كان ليتحقق لولا وجود الميثاق الوطني المستمدة مبادئه وأفكاره من الدين الإسلامي الحنيف ، والسنة النبوية السمحاء .
وجدد عضو الأمانة العامة الوعود الصادقة التي تعهد بها المؤتمر الشعبي العام في السعي لتحقيق الأمن والرخاء والرفاهية لأبناء الجمهورية اليمنية.
وأستعرضا الشيخ الشيخ جابر عبدالله غالب- رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بتعز- والدكتور محمد عبدالله الصوفي- رئيس جامعة تعز- الإنجازات التي تحققت لليمن في ظل قيادة المؤتمر الشعبي العام في كافة المجالات والتي شملت عموم قرى ومديريات محافظات الجمهورية.
وأوضحا المراحل التي مرت بها الجمهورية اليمنية والدور الفاعل والإيجابي الذي لعبه المؤتمر الشعبي العام في تحقيق التنمية الشاملة داخلياً، وفي تحسين علاقة اليمن بالدول العربية والأجنبية ، والمكانة التي وصلت إليها الجمهورية اليمنية . منوهين بمبادئ الاعتدال والوسطية ونبذ كافة أشكال التطرف ، والتي يدعو إليها الميثاق الوطني .
واضافا بأن المؤتمر الشعبي العام احتضن العديد من قادة الرأي العام والمفكرين والسياسيين والشخصيات الاجتماعية الذين كانوا منتمين لأحزاب أخرى بعد إيمانهم بمبادئ المؤتمر الشعبي العام، وهوما يؤكد بأن تنظيم المؤتمر لا يعتبر تنظيم مجموعة، أو طائفة بعينها، بل هو تنظيم وطني يجمع كافة أبناء الشعب اليمني من مختلف الشرائح والفئات العمرية تحت راية واحدة هي راية اليمن الحديث.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024