الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:07 ص - آخر تحديث: 03:33 ص (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر نت - اكد المؤتمر الشعبي العام في محافظة الحديدة جاهزيته للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر والذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الـ24 من اغسطس الجاري

المؤتمرنت - محمد شنيني -
اجتماعات لقيادات مؤتمر باجل والميناء والمغلاف لاستعدادات احتفائية التأسيس
اكد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة جاهزيته للمشاركة الفاعلة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام والذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الـ24 من اغسطس الجاري.

جاء ذلك في اللقاء التنظيمي الموسع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الشباب والرياضة صدام علاو وعضوا اللجنة الدائمة، وعضوا قيادة المؤتمر بالمحافظة محمد المساوى وخالد العزي ومسؤول الشباب والطلاب بفرع الدائرة 161 جمال مشرعي وقيادات المؤتمر بفرعي الدائرتين ومراكزهما التنظيمية.

وأكد فرع المؤتمر في الدائرتين 161، 162 بمديرية الميناء محافظة الحديدة جهوزيته التامة للمشاركة الفاعلة في احتفالية ذكرى التاسيس، واصفا اياها بالتاريخية والعظيمة التي يحتشد لها المؤتمريون والمؤتمريات في عموم أنحاء الجمهورية.

ووقف الحاضرون دقيقة حداد و قراءة الفاتحة على روح فقيد المحافظة والوطن الاعلامي الكبير الاستاذ عباس غالب الأسودي.

وتخلل الفعالية عدد من الكلمات القاها رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمديرية مدير عام المديرية علي عبيد والقائم بأعمال رئيس الدائرة الاعلامية بفرع الحديدة محمد شنيني والمسؤول التنظيمي بفرع الدائرة 162 صالح سيف و قيادات المراكز التنظيمية بالدائرتين عبدالرقيب الحرازي ومحمد اللحجي وعلي صغير واللذان عبرا فيها عن فخرهم واعتزازهم بالزخم التنظيمي والمد المتعاظم للاحتشاد المؤتمري الكبير وذلك للمشاركة في هذه الاحتفالية التاريخية العظيمة مجسدين اروع صور التلاحم التنظيمي والتمسك بالثوابت الوطنية والموقف المؤتمري الثابت والراسخ مع الشعب والوطن ضد كل التحديات واولها العدوان الذي تتعرض له اليمن.

واستعرضت الكلمات مراحل نشأة وتطور ومسيرة المؤتمر الشعبي العام بقيادة المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام مؤكدين ان المشاركة الفاعلة طوعية وتجسد اروع قيم التلاحم والتكافل المؤتمري مستشهدين بنماذج من المبادرات الداعمة لتحقيق تطلعات الجماهير المؤتمرية في التعبير عن انفسهم بالمشاركة في هذه الاحتفالية التاريخية الكبيرة.

وناقش اللقاء جملة من المهام المتصلة بتنفيذ خارطة العمل الخاصة بتنظيم تفويج المشاركين والمشاركات في الحشد.

الى ذلك عقدت قيادة المؤتمر بمديرية المغلاف اجتماعاً تنظيمياً برئاسة الشيخ أحمد هادي عيطان رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمديرية والشيخ حسين عامر زيلعي رئيس الفرع وبمشاركة قيادات فرع المؤتمر والمجلس المحلي والمراكز التنظيمية والتربويين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

وأكد الاجتماع على أهمية مضاعفة الجهود ورفع وتيرة الإنجاز بهمة عالية واستشعار جميع اللجان للمهام المناطة بها والالتزام بالانجاز في الموعد المحدد.. مشدداً على ضرورة التفاعل الإيجابي مع عظمة المناسبة وإنجاح العرس التنظمي والوطني بما يليق بمكانة المؤتمر الشعبي العام الذي مثل ميلاده يوم 24 أغسطس عام 1982م محطة تحول تاريخية هامة وإنطلاقة جديدة في مسيرة بناءاليمن الجديد.

وأشاد الاجتماع بالروح الوطنية والتنظيمية العالية التي يتمتع بها أعضاء المؤتمر الشعبي العام بفروع محافظة الحديدة وتفاعلهم الدائم مع مختلف الفعاليات الوطنية والتنظيمية وحرصهم على المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الحاشد بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيقام صباح يوم الخميس 24 أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

فيما عقدت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمديرية باجل المدينة اجتماعاً تنظيمياً برئاسة محمد الشرفي رئيس الفرع وقيادات الفرع والمجلس المحلي والمراكز التنظيمية والتربويين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

وأوضح الاجتماع ان المشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر ليست موجهة ضد احد وانما احتفاء بتأسيس المؤتمر وتأكيد على التمسك بالثوابت الوطنية ووابرزها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والسيادة والاستقلال الوطني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024