السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 10:27 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر نت - تتواصل اللقاءات التنظيمية في محافظة البيضاء لمناقشة الترتيبات النهائية للمشاركة في الاحتفاء بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

المؤتمرنت ـ محمد المشخر -
مؤتمر العرش بالبيضاء يناقش ترتيبات الحشد لمهرجان 24 اغسطس
تتواصل اللقاءات التنظيمية في محافظة البيضاء لمناقشة الترتيبات النهائية للمشاركة في الاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

الى ذلك رأس الدكتور محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة ومعه نائب رئيس فرع المؤتمر بمديرية العرش عبدالوهاب احمد الشرعي والقيادي المؤتمري الشيخ احمد حمود.

كرس اللقاء الذي ضم القيادات التنفيذية والتنظيمية بالمديرية والمراكز التنظيمية لاستعراض ومناقشة عملية الاستعدادات والتحضيرات النهائية الجارية على مستوى المحافظة والمديريات للحشد لذكرى التأسيس.

والقي رئيس فرع المؤتمر بالبيضاء الدكتور محمد عبدالولي السماوي كلمة رحب في مستهلها بالجميع ونقل لهم تحايا رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، شاكرا قيادة وأعضاء وأنصار المؤتمر على مواقفهم الوطنية بكل
المراحل .

وشدد الدكتور السماوي على أهمية أن تقوم اللجان المشكلة بتنفيذ مهامها وفقا لخطة العمل التنفيذية وبما يسهم في أنجاح الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وفقا لتوجيهات الأمانة العامة واللجنة الرئيسية للإعداد والترتيب للاحتفال. وحث الجميع على الإعداد والتحضير الجيد وحشد الجماهير للمشاركة في ذكرى التأسيس .

وأشار السماوي إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية قائلاً: الفعالية الكبرى ليست احتفاء بالماضي رغم ما يزخر به من إنجازات للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح، وإنما هي احتفاء بالحاضر واحتفاء بالمستقبل المنشود لوطننا واحتفاء بالنصر على كل المؤامرات التي حيكت ولا تزال تحاك ضد المؤتمر، واحتفاء بالصمود الأسطوري لأبناء شعبنا ضد تحالف دولي غاشم تتزعمه السعودية الى جانب 17 دولة.

بدوره القى القيادي المؤتمري الدكتور محمد عبدالله الشرعي كلمة باسم قيادة فرع المؤتمر بمديرية العرش، اكد فيها أن قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر بمديرية العرش بصدد الترتيبات النهائية للمشاركة في ذكرى التأسيس وذلك حباً ووفاءً للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر مؤكداً أن قيادات واعضاء وشباب المؤتمر الشعبي العام سيظلون يمثلون علامة مضيئة في سماء وطننا اليمني، مجسدين الوسطية والاعتدال والنظام والقانون.

إلى ذلك أشار عضو للجنة الدائمة الشيخ علي صالح الطيري إلى ان هذا اللقاء يأتي تلبية لدعوة المؤتمر الشعبي العام وقيادته العليا ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح للمشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر حزب الوطن والوسطية والاعتدال.

وحيا الطيري، الزعيم علي عبدالله صالح على مواقفه الشجاعة وتضحياته التي قدمها في سبيل خدمة الوطن.. داعيا في الوقت نفسه الى بذل الجهود لحشد الجماهير والمشاركة بفاعلية في احتفال ذكرى التأسيس.

واكد المشاركون في اللقاء الجماهيري الحاشد أهمية تفاعل جميع أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر في مديرية العرش ومديريات رداع السبع وجميع اليمنيين للتأكيد على الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله.

وتخلل اللقاء قصائد شعرية القاها الشاعر مبخوت عبد ويس، والشاعر حسين سيلان الضريبي عبرت في مجملها على أهمية المشاركة في مهرجان التأسيس.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024