الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:49 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر نت - في اطار برنامج عمل قيادة فرع المؤتمر الشعبي بجامعة ذمار للحشد والمشاركة في مهرجان 24 أغسطس، دشنت اللقاءات الموسعه  لفروع دوائر الكليات والمعاهد  بالجامعة، الذي تستمر لمدة 4 ايام متواصله وتشمل جميع فروع دوائر الجامعه لمناقشة الترتيبات

المؤتمرنت -
مؤتمر جامعة ذمار في ركاب الاستعداد لملايينية التأسيس
في اطار برنامج عمل قيادة فرع المؤتمر الشعبي بجامعة ذمار للحشد والمشاركة في مهرجان 24 أغسطس، دشنت اللقاءات الموسعه لفروع دوائر الكليات والمعاهد بالجامعة، الذي تستمر لمدة 4 ايام متواصله وتشمل جميع فروع دوائر الجامعه لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للمشاركة في المهرجان الملاييني الذي سيقام الخميس القادم 24 أغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام.

عقد اليوم لقاءً تنظيميا ضم لجان الحشد بدوائر فروع المؤتمر الشعبي العام بكليتي التربية والزراعة ومعهد التعليم المستمر من أكاديميين وموظفين وطلبة.

وفي اللقاء الموسع الذي اقيم بفرع المؤتمر بالجامعه وحضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية عضو اللجنة الدائمة، عضولجنة الحشد بالجامعة الأستاذ الدكتور محمود أحمد المغلس.

استهل الأستاذ حسين علي الخلقي المسؤول السياسي والإعلامي بقيادة فرع المؤتمر بالجامعة اللقاء بالترحيب بالحاضرين جميعا وعلى رأسهم طلاب كلية التربية والذي كان لهم حضورا مميزا وملفتا في هذا اللقاء.

والقى الأستاذ محمد علي سعد السنباني القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بجامعة ذمار كلمة استعرض فيها الترتيبات الجارية للاستعداد والحشد لإحياء ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام في الرابع والعشرين من أغسطس الجاري بميدان السبعين.

فيما حيا الدكتور ابراهيم القيسي نائب عميد كلية التربية رئيس لجنة الحشد بالكلية، منتسبي كلية التربية من اكاديميين وموظفين وطلبة لدورهم البارز في التنظيم والحشد، مؤكدا على ان كلية التربية التي هي مصنع للرجال والوطنية، تحضى بخصوصات عدة منها العدة والعتاد حيث بلغ العمل التنظيمي ذروته خلال الأيام الماضية واستقطاب المئات من الشباب الى صفوف تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام، ذو النهج الوسطي المعتدل، والتجهيز والحشد لمهرجان الرابع والعشرين من أغسطس في ميدان السبعين الخميس القادم.

من جانبه عبر الدكتور عباد البراق، رئيس فرع المؤتمر بمعهد التعليم المستمر، رئيس لجنة الحشد بالمعهد، عن سعادته البالغة لاستعدادات مؤتمريو جامعة ذمار بكافة دوائرها بالمعاهد والكليات لحضور مهرجان الـ24 من أغسطس، يوم ذكرى تأسيس المؤتمر باعتباره يوم تاريخي ومفصلي وبداية لمرحلة الإستقرار والثبات، مشيدا بثبات وتلاحم الجبهة الداخلية وتماسك الجبهة الخارجية بوجه العدوان والتوجه نحو تفعيل العمل التنظيمي والسياسي من أجل اليمن وسيادة اراضيه.

فيما اكد الدكتور عادل عمر رئيس فرع المؤتمر بكلية الزراعه عضو لجنة الحشد الرئيسية بالمحافظة، بأن حزب المؤتمر الشعبي العام كل عام في علو ورفعة في العدد والعدة والعتاد، وان العاصمة صنعاء ستشهد سيولا بشرية في الـ24 من أغسطس، وان الحشد الملاييني للاحتفاء بذكرى المؤتمر الشعبي العام بميدان السبعين الخميس القادم باذن الله سيكون حشد بشري لم تشهده العاصمة من قبل، داعيا الجميع الى ضرورة التمسك بالوطن والمؤتمر والمشاركة في ميدان السبعين.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله المشرمه ومحمد حسن عبدالرزاق اعضاء قيادة فرع الجامعه، والاستاذهلال المشرع عضو قيادة فرع المحافظة، والدكتور عارف المجهلي عضو قيادة كلية التربية عضو لجنة الحشد، والدكتور محمدالذمراني عضو لجنةالحشد بكلية الزراعه والاستاذواصل السنباني عضو لجنة الحشد.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024