الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:43 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - في اطار استعدادات فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والمديريات والمراكز للمشاركة في المهرجان الملاييني الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام واصلت فروع المؤتمر

المؤتمرنت - محمد شنيني -
الحديدة.. مؤتمر المنيرة يستعد لذكرى التأسيس
في اطار استعدادات فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والمديريات والمراكز للمشاركة في المهرجان الملاييني الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام واصلت فروع المؤتمر على مستوى مديريات محافظة الحديدة عقد لقاءاتها التنظيمية الخاصة بالترتيب للمشاركة والحشد للمهرجان.

عُقد اليوم في مديرية المنيرة محافظة الحديدة لقاءً تنظيمياً موسعاً برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر العقيد ابراهيم عقيلي، ضم أعضاء قيادة المؤتمر والهيئة التنفيذية ورؤساء وأعضاءاللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية الفرعية الخاصة بالإعداد والتحضير للإحتفال بالذكري الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وفي اللقاء تم الوقوف على اخر الاستعدادات والتحضيرات. ومناقشة الملاحظات المقدمة من اعضاء اللجان واستيعابها بمايؤدي الى انجاح مشاركة في الفرع واظهاره بالصورة الايجابية المرجوة احياءا لليوم التاريخي الذي سيشهده ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء،. في الرابع والعشرين من اغسطس الجاري.

وقد اكد المشاركون في اللقاء حرصهم على التفاعل من اجل انجاح فعاليات هذا المهرجان لكونهم يدركون جيدا مدى الاهمية التنظيمية والتاريخية لهذه المناسبة واهمية ان يكون المهرجان الذي سيقام بالمناسبة استثنائيا ولكون نجاح هذا المهرجان ترسيخ للثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ومواجهة العدوان والحصار والاحتلال والإرهاب.

ودعا المجتمعون كافة اعضاء وانصار المؤتمر بمديرية المنيرة خاصة ومحافظة الحديدة عامة الى الحفاظ على مكانة التميز والتفاعل الوطني والتنظيمي المعهود منهم في كل المواقف والمناسبات من خلال تصدر صفوف المشاركة في المهرجان الجماهيري بميدان السبعين بصنعاء في ال24 من اغسطس الجاري وكافة الاحتفالات المصاحبة لة لما لها من اهمية وطنية وتنظيمية كبيرة.

مشيرين ان ابناء محافظة الحديدة سيظلون على عهدهم الدائم من الوفاء للوطن والموتمر ولن تتزعزع مواقفهم ابدا، معبرين عن تهانيهم الحارة لفخامة الزعيم الوحدوي المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق- رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الاحتفاء بذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024