الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:46 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - محمد حسين العيدروس-الامين العام المساعد للمؤتمر
المؤتمر نت -
العيدروس ..المؤتمر الشعبي ولد ديمقراطياً وتميز بنهج الوسطية والاعتدال
أكد محمد حسين العيدروس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام على استمرارية التطوير والتحديث لآلية عمل المؤتمر وفق نهج استشراف المستقبل الذي اعتمده الحزب منذ تأسيسه في العام 1982م.
وأضاف العيدروس :أن هذه الذكرى تصادف قيام المؤتمر الشعبي العام بتقييم تجربته الهيكلية و التنظيمية برؤية جديدة مبتدئا في ثمان دوائر انتخابية تمهيداً لتعميمها على كافة الدوائر وذلك وفق آلية دائمة للتطوير والتحديث تستوعب كافة المتغيرات والأحداث بأسلوب ديمقراطي هادف ومتجدد ينعكس على عمل المؤتمر والحياة العامة لأبناء الشعب اليمني.. مؤكداً على أن المؤتمر كان وما يزال وسيظل دوماً يفتح أبوابه لتلقي الآراء والمقترحات والمعالجات التي تحمل في طياتها المصلحة الوطنية والوسطية والاعتدال في التعامل مع جوانب القصور داخل تكويناته التنظيمية أو خارجها مستفيدا في هذا الصدد من مختلف الآراء من أعضاء المؤتمر أو من غيرهم..
وقال العيدروس في تصريح لـ"26سبتمبرنت" بمناسبة الذكرى الـ(22) لتأسيسه : إن الذكرى الـ22 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام هي ذكرى عزيزة وغالية ليس لأعضاء المؤتمر الشعبي بل لكافة أبناء اليمن الذين وجدوا المصداقية في القول والعمل للمؤتمر الشعبي العام بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية نحو بناء وطن الخير والتنمية والوحدة المنطلقة من صميم الأهداف العظيمة للميثاق الوطني الذي باركته جماهير شعبنا في الاستفتاء الذي جرى عليه قبل 22 عاماً والذي في دلالاته يعبر عن أن المؤتمر ولد ديمقراطياً وشب على منجزات لا تحصى خلال 22 عاماً الماضية.. موضحا أن المؤتمر يستمد أصالته من تاريخ وأصالة أبناء اليمن والذي تجلى في دوره الفاعل في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية على طريق السير نحو الوحدة العربية الشاملة والتي جسدتها دعوة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لإقامة اتحاد عربي.
وأشار محمد العيدروس إلى أن المؤتمر استطاع أن يترجم كل أمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني من خلال وثائق الميثاق الوطني وبرنامج العمل السياسي وكذلك البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح والبرنامج الانتخابي للانتخابات البرلمانية والمحلية ونسج علاقات حميمة وراسخة عززت الوحدة الوطنية وثبتت جذورها وقام بحل كثير من المشكلات والمصاعب التي واجه البلد في حكوماته المتعاقبة والتي كان أبرزها حل مشكلات الحدود مع دول الجوار.
وقال الأمين العام المساعد :إن ما يميز المؤتمر عن غيره من الأحزاب السياسية انه يحمل الوسطية والاعتدال والديمقراطية التي يمارسها المؤتمر في أطره التنظيمية منطلقا من إيمانه الكامل بان التطور والاستقراء لا يمكن أن يتحقق إلا في ظل الاعتدال والوسطية و المشاركة الشعبية وتضافر جهود كل أبناء الوطن دون استثناء في البناء والتنمية والاستقرار والتقدم.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024