الخميس, 22-فبراير-2018 الساعة: 09:42 م - آخر تحديث: 09:35 م (35: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
لا تظلموا الوحدة ..
حسين حازب *
المؤتمر يمرض ولكنه لايموت !!
توفيق الشرعبي
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
بكائية على قبرٍ مفترض
* فائقة السيد باعلوي
شكراً للهامات الوطنية أبو راس والراعي
الهيثم الصالح الجبري
هؤلاء خطر على المؤتمر!!
المؤتمرنت
ليس على المؤتمر أن يكون مطية لأحد
محمد عايش
أخبار
المؤتمر نت - واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصاراتهم على قوى العدوان ومرتزقتهم ودك مواقعهم وتحصيناتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية .

الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
المؤتمرنت -
الجيش واللجان يواصلون انتصاراتهم على العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصاراتهم على قوى العدوان ومرتزقتهم ودك مواقعهم وتحصيناتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية .
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على موقعي ذو رعين والشبكة في نجران حققت إصابات مباشرة، واستهدفت صلية كاتيوشا تجمعات المرتزقة وآلياتهم في ذو رعين.

وفي جيزان استهدف قصف مدفعي تجمعات جنود سعوديين في بوابة الطوال ،فيما دكت المدفعية رقابة الزج والمواقع المجاورة وتجمعات للجنود السعوديين قبالة منطقة مجازة في عسير.
فيما أعلنت الأمارات سقوط إحدى طائراتها خلال مشاركتها في العدوان على اليمن نتيجة خلل فني ومصرع الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي والرقيب أول ناصر غريب المزروعي .

وأوضح المصدر استهداف تجمعات المرتزقة في تبة السمين بمديرية ذباب في محافظة تعز بعدد من قذائف المدفعية وضربت المدفعية تجمعات أخرى وآليات جنوب معسكر خالد ، وتم إعطاب طقم للمرتزقة في قرية الزيدية بالوازعية وقنص أثنين آخرين في بير باشا .
وحسب المصدر لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون إثر استهداف مواقعهم في وادي نملة بمديرية نهم ،فيما نفذ أبطال الجيش و اللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة جنوب القرن بالمديرية نفسها .

وأشار المصدر إلى قنص عشرة من المرتزقة في مناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، واستهدف قصف مدفعي تجمعات آخرى في تبة المطار بالمديرية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
ووفقا للمصدر استهدفت عدد من صواريخ الكاتيوشا تجمع أفراد وآليات للمرتزقة في مجمع الحزم بمحافظة الجوف، فيما ضربت المدفعية مواقعهم أسفل العقبة بمديرية خب والشعف.

وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمع للمرتزقة وآلياتهم في كهبوب بمحافظة لحج بعدد من قذائف المدفعية ، كما استهدف قصف آخر تجمعات لهم شمال صحراء ميدي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018