الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 07:29 م - آخر تحديث: 06:19 م (19: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - اعلنت اللجنة التحضيرية لماراثون يمن السلام تدشين استعداداتها لإقامة الماراثون الرياضي الشبابي الثاني يوم الاحد المقبل 24 سبتمبر والذي تنظمه حركة إنقاذ الشبابية الشعبية للعام الثاني على التوالي

المؤتمرنت -
حركة انقاذ تنظم ماراثون يمن السلام 2017 يوم الاحد بميدان السبعين
اعلنت اللجنة التحضيرية لماراثون يمن السلام تدشين استعداداتها لإقامة الماراثون الرياضي الشبابي الثاني يوم الاحد المقبل 24 سبتمبر والذي تنظمه حركة إنقاذ الشبابية الشعبية للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع تحالف نساء من أجل السلام في اليمن ومختلف الهيئات الرياضية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني.

وقال بلاغ صادر عن اللجنة تلقى المؤتمرنت نسخة منه ان اللجنة دشنت تسجيل أسماء المشاركين في الماراثون وناقشت الإعدادات والترتيبات له وحددت شعار الماراثون بعنوان (أوقفوا_الحرب_عن_اليمن_وأرفعوا_الحصار،ماراثون_يمن_السلام_2017)

وقال البلاغ ان :طموح الإدارة التنفيذية للفعالية بأن يشارك في الماراثون ألف شاب وشابه من مختلف الفئات العمرية وأن يكون الماراثون الرياضي الشبابي الثاني رسالة سلام قوية يرفعها شباب اليمن للعالم رفضاً للحرب على وطنهم وتنديداً بجميع الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق المدنيين في اليمن ومطالبة منهم بوقف الحرب عن اليمن ورفع الحصار الجائر على اليمن لقرابة ثلاثة أعوام.

وقالت اللجنة ان التجمع للمشاركة في الماراثون الرياضي الشبابي الثاني سيكون في العاصمة صنعاء بميدان السبعين من الساعة السابعة والنصف صباح يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2017 وسيتم خلال ساعة توزيع أرقام المشاركين مع الفانلات البيضاء اللون وبطاقات المشاركة،حيث سينطلق الماراثون الساعة الثامنة والنصف صباحاً من ميدان السبعين بصنعاء وصولاً لميدان التحرير ملعب الظرافي.

واضاف البلاغ ان :المشاركة مفتوحة لمختلف الفئات العمرية والإجتماعية (شباب-فتيات-أطفال-كبار السن-ذوي الإحتياجات الخاصة) وسيكون لكل فئة حُكام ومسافة ومكان محدد في الميدان..

لافتة الى مشاركة سيشارك خمسين حكما ومختصا في خطوط في سباق الجري لتوجيه المشاركين وتسليم كل مشارك كرت وصول لكل خط بحسب الخريطة التي سيتم نشرها في مواقع التواصل الإجتماعي..

وحسب اللجنة فقد تم اضافة مسابقة الدراجات الهوائية لعدد مائة مشارك وسيكون معهم حكام مختصين أيضاً والمشاركة مفتوحة لمن يريد المشاركة في سباق الجري أو سباق الدراجات الهوائية..

وسيقام تكريم الحاصلين على المراكز الأولى في الماراثون بالكؤوس والميداليات في ميدان الظرافي بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية وعدد من الفرق الوطنية الشبابية..

ودعت اللجنة جميع منظمات المجتمع المدني وجميع شباب اليمن الذين ينشدون السلام والخير لليمن للمشاركة في المارثون..

كما دعت جميع الإعلاميين والناشطين وجميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية لتغطية هذا الحدث الرياضي الشبابي الوطني وإيصال رسالة المشاركين في الماراثون لجميع دعاة السلام والحرية وحقوق الإنسان في العالم إحياءً لجميع قيم السلام والحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان التي تعتبر حق مطلق لجميع شعوب العالم..









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019