الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:10 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية خلال الساعات الماضية تضمنت مهاجمة مواقع العدو وكسر زحوفاته نتج عنها مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم وتدمير آلياتهم

المؤتمرنت -
عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان تنكّل بمرتزقة العدو
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية خلال الساعات الماضية تضمنت مهاجمة مواقع العدو وكسر زحوفاته نتج عنها مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم وتدمير آلياتهم.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان ومتطوعي القبائل تمكنوا من كسر زحفين لجيش العدو السعودي ومرتزقته باتجاه التبة الحمراء و موقع الشرفة في نجران ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

كما تم تدمير مدرعة سعودية من نوع همر بصاروخ موجه قبالة الجبل الأحمر، وتفجير آلية أخرى تقل جنودا سعوديين في نجران، فيما قصفت المدفعية التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء، وتم قنص أحد المرتزقة في رشاحة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان دكت تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الفريضة بجيزان ورقابة الحاجر بعسير محققة إصابات مباشرة، وتم قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب في عسير .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة وإعطاب آليتين في أربع عمليات هجومية نفذها الجيش واللجان على مواقع وتجمعات المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل، شمال وغرب معسكر السلان بمديرية المصلوب، منطقة مزوية بمديرية المتون والتبة الحمراء ومواقع بالخنجر في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

ولفت المصدر إلى مصرع المرتزقين هادي علي لشول حريدان وناصر صالح علي البوكري، وإصابة المرتزق حمد هادي شلفط في جبهة الخنجر بمديرية خب الشعف فيما لقي المرتزق جمال عبدالله الهاملي مصرعه في جبهة المتون بالجوف.

وفي محافظة تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون وتم تدمير آليتين لهم في عملية هجومية على مواقعهم بالهاملي بمديرية موزع، فيما قتل القيادي المرتزق محمد محمود العتله في الجبهة الغربية، وتم قنص اثنين من المرتزقة شمال غرب يختل بمديرية المخا، كما تم استهداف آلية محملة بالغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه في الهاملي.

وذكر المصدر أن ثمانية من المرتزقة تابعين للواء الثالث عمالقة من أبناء المحافظات الجنوبية لقوا مصرعهم برصاص الجيش واللجان في جبهة المخا هم: لطفي علي صالح علي، رضوان قائد علي عبدالله، عادل عبده جمعان صالح، محمد مقبل عوض، وليم جميل علي، وجدان بدر حسن، محسن قائد مانع محسن، وليد رفيق عبدالله سعيد، وإصابة شكري ابراهيم عوض.

في محافظة شبوة تكبد المرتزقة خسائر بشرية ومادية فادحة خلال هجوم شنه الجيش واللجان على مواقعهم غرب مديرية عسيلان, كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم في عملية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في منطقة الجردي بمديرية الزاهر محافظة البيضاء.

وفقا للمصدر نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية مباغته على مواقع المرتزقة باتجاه عيده في نهم نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024