الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:13 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات عسكرية خلال الساعات الماضية استهدفت مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم

المؤتمرنت -
عمليات مباغتة وقصف مُسدد على تجمعات العدو ومرتزقته
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات عسكرية خلال الساعات الماضية استهدفت مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما اعترفت الإمارات بتحطم طائرة تابعة لها ومقتل طاقمها.

وأكد مصدر عسكري اعتراف الإمارات بتحطم طائرة تابعة لها مشاركة في العدوان على اليمن ومقتل طيارين اثنين هما : علي المسماري، بدر المراشدة.

كما اعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع وإصابة أربعة من جنوده في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كل من حسين احمد الضعيف الشمري، فهد فرحان ابن صميد الميهوبي،علي بن يحيى علي الجذمي وإصابة الجندي خالد نامي السحيمي.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل كسروا زحفا مكثفا للجيش السعودي و المرتزقة على الشبكة في نجران متزامنا مع غارات وتحليق مكثف للطيران الحربي والأباتشي وأسفر عن سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ،وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين خلف مثلث العشة بصلية صواريخ كاتيوشا.

كما نفذ الجيش اليمني واللجان والمتطوعين عملية اغارة على موقع التبة البيضاء وسلاطح ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي على تجمعاتهم في سلاطح وذورعين والتبة البيضاء ،وتم قنص مرتزق بنيران الجيش واللجان الشعبية في رقابة الحشبا.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت بجيزان تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في السوادنة وموقع القمبور والرمضة والطوال، كما استهدف قصف مدفعي مرابض مدفعية الجيش السعودي في جبل قيس، وقصفت قذائف المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف جبل سبحطل وقلل الشيباني في عسير.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير مدرعة محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه غرب منطقة الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح ، وقصفت المدفعية تجمعات المرتزقة شرق جبل نابضه بالمديرية محققة اصابات مباشرة.

كما استهدفت صلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات المرتزقة في ذباب ، ونفذ الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل عملية اغارة على مواقع المرتزقة في الاربعين أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية للجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل على موقع لهم في جبهة المخدرة بصرواح في محافظة مأرب ،كما قتل أربعة مرتزقة بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بمديرية صرواح.

في نهم استهدفت القوة المدفعية والصاروخية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في حريب نهم محققة اصابات مباشرة، وتم تدمير مدرعة بي إم بي بصاروخ موجه ومصرع وجرح طاقمها في أطراف المنطقة نفسها.

وذكر المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في كمين نوعي نفذته وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان في البيضاء، وقنص مرتزق في نقطة يفعان بذي ناعم بالمحافظة، فيما لقي مرتزقان اثنان مصرعهما بنيران الجيش واللجان بتبة القناصين في الجوف.

ووفقا للمصدر قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة الساق بمديرية عسيلان في شبوة، كما استهدفت المدفعية تجمعات آخرى شمال صحراء ميدي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024