السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:25 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة بعمليات نوعية
قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عدد من جنود العدو والمرتزقة خلال تصدي أبطال الجيش واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل لمحاولة زحف على موقع الشرفة في نجران استمر أربع ساعات مسنوداً بالطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي , وتم تدمير آلية للمرتزقة شرق تبة الخشباء قبالة منفذ الخضراء.

ونفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عملية عسكرية على موقع عسكري شرق موقع الطلعة بنجران أسفرت عن مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي ، فيما تم استهداف تجمعاتهم في مثلث العشة، التبة البيضاء، ذو رعين، موقع الغراميل قبالة منفذ الخضراء ومستحدث المخروق ومواقع أخرى في أطراف الشرفة بصواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في مركز قيادة الشيابة بجيزان وهروب جماعي للجنود بآلياتهم ، في حين قصفت المدفعية تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في موقع الخشل.

في عسير لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم برصاص الجيش اليمني واللجان في جبهة علب هم: أسامه عبد الحكيم يوسف ، عبدالله سلطان عبدالله العتواني، عمر على محمد عبده القباطي و حمدي حسن علي مقبل القباطي.

كما قتل عدد من المرتزقة في غارة لطيران العدوان على تجمعاتهم بالقرب من منفذ علب الحدودي ، وتم استهداف تجمعات العدو السعودي في مدينة الربوعة.

وأفاد المصدر بمصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عملية عسكرية للجيش اليمني واللجان والمتطوعين استهدفت مواقعهم بمنطقة الاشقري في مديرية صرواح محافظة مأرب ، فيما استهدفت المدفعية تجمعاتهم في تبة المطار، وقتل أربعة من المرتزقة في مناطق متفرقة بالمديرية نفسها.

في محافظة الجوف نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في منطقة الساقية نتج عنها قتلى وجرحى في صفوفهم ، في حين قتل وأصيب ستة من المرتزقة إثر استهداف آليتهم شرق التبة البيضاء بمديرية المصلوب وتم قنص خمسة آخرين في مناطق متفرقة بالمديرية.

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم في عمليات للجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم بمنطقة الحول وتبة السفينة وشعب الجرجور في نهم، كما هاجم أبطال الجيش واللجان والمتطوعين مواقع المرتزقة بمنطقة الجردي في تويلق بالزاهر بمحافظة البيضاء ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة في معسكر العين بمديرية الصلو محافظة تعز، مشيراً إلى مصرع وإصابة خمسة من المرتزقة بنيران وحدة القناصة في مناطق متفرقة بالمحافظة.

ولفت المصدر إلى أن القيادي المرتزق ناصر أحمد علي لقي مصرعه بنيران الجيش اليمني واللجان في جبهة ميدي ، وتم استهداف تحصينات المرتزقة شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية.

وأطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في موقع الخزان بمنطقة حريب محافظة شبوة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024