الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:00 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

في افتتاح أيام فلسطين في اليمن

المؤتمر نت -
نائب رئيس الجمهورية يجدد الدعم اليمني لنضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال



جدد الأخ عبده ربه منصور هادي ،نائب رئيس الجمهورية، التضامن المطلق من القيادة والشعب اليمني مع القيادة والشعب الفلسطيني الذي واجه اليوم أعتى أنواع التعسف والظلم الصهيوني المزود بآلة القوة العسكرية الكاسحة والمدعومة باختراق القرارات الدولية والأخلاق الإنسانية دون أي مساءلة.
جاء ذلك في كلمة ألقاها نائب الرئيس اليوم في حفل افتتاح أيام فلسطين التي تنظمها جمعية كنعان لفلسطين والذي حضره عدد كبير من المسئولين وممثلي المؤسسات والبعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية.
ونقل الأخ نائب الرئيس إلى الجميع تحايا وتهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية إلى هذا الجمع الكبير ومن خلاله إلى الأخ القائد المناضل أبو عمار والى الشعب الفلسطيني المجاهد الصامد على أرضه وترابه الوطني.
وأعرب الأخ نائب رئيس الجمهورية عن تقديره لهذا النوع من التحرك الداعم للقضية الفلسطينية والمتمثل بالأسلوب الذي تتبعه جمعية كنعان لفلسطين، وقال: إن مثل هذا العمل هو الأفضل بكثير من العمل الموسمي وأشار الأخ نائب رئيس الجمهورية إلى أن المنظمات الإرهابية الصهيونية في أكثر من مائة وثمانين تجمع عام 1948م في الولايات المتحدة الأمريكية رفعوا شعار أدفع دولاراً تقتل عربياً، وجمعت مئات الملايين من الدولارات بالفعل دعمت هذه الجمعيات الإرهابيين الصهاينة لقتل الأطفال والنساء الحوامل في كثير من أنحاء وبلدات فلسطين وظل ذلك الاتجاه بعد الاحتلال والتهديم والتشريد هو نفسه أسلوباً للترويع والتشريد مع رفض كافة القرارات الدولية منذ خمسين عاماً وحتى اليوم في سابقة لم يسجل التاريخ لها مثيلاً.
وأكد الأخ نائب الرئيس بأن على الحكومة أن تعمل على فتح فروع لمقرات جمعية كنعان لفلسطين في جميع محافظات الجمهورية وتشجيع تنفيذ مهامها بكل أشكال الدعم وصوره.
مذكراً كيف كانت الجماهير تتعامل مع الإحتلال سواء في جنوب اليمن أو في الجزائر وسائر الأقطار العربية التي كانت محتلة.
وقال: مهما كانت مصاعب العالم العربية اليوم فإن الواجب يحتم على الجماهير وحتى الأفراد تقديم الواجب المطلوب إزاء الشعب العربي الفلسطيني الذي يعاني من أبشع احتلال وآخر احتلال في العالم.
وأعلن أن الشعب اليمني في ظل قيادة فخامة الأخ/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لن يتأخر أو يتوانى عن دعم الشعب العربي الفلسطيني الجريح حتى ينال استقلاله المحتوم على ترابه الوطني في أرض فلسطين وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
الجدير بالإشارة أن ايام فلسطين في اليمن الذي تنظمه جمعية كنعان لفلسطين يستمر من 19 إلى 25 مايو الجاري ويتضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية ومعرضاً تشكيلياً، إضافة إلى يوم طبي مجاناً في مستشفى حدة الأهلي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024