الخميس, 18-يناير-2018 الساعة: 10:25 م - آخر تحديث: 10:15 م (15: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
المؤتمر يمرض ولكنه لايموت !!
توفيق الشرعبي
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
بكائية على قبرٍ مفترض
* فائقة السيد باعلوي
شكراً للهامات الوطنية أبو راس والراعي
الهيثم الصالح الجبري
هؤلاء خطر على المؤتمر!!
المؤتمرنت
ليس على المؤتمر أن يكون مطية لأحد
محمد عايش
لسلطنة عمان الشكر والامنيات
عبدالملك الفهيدي
أخبار
المؤتمر نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة في وفاة القيادي المؤتمري صالح علي الحميضه، والذي كان احد قيادات المؤتمر النشطة والفاعلة والمشهود لهم بالمواقف الوطنية

الجمعة, 10-نوفمبر-2017
المؤتمرنت -
الأمين العام يُعزي آل الحميضه وآل الاسدي وآل الجمال
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة في وفاة القيادي المؤتمري صالح علي الحميضه، والذي كان احد قيادات المؤتمر النشطة والفاعلة والمشهود لهم بالمواقف الوطنية والتنظيمية.

وعبّر الزوكا في برقية العزاء التي بعث بها إلى محمد صالح علي الحميضه، وإخوانه، وكافة آل الحميضه، بمديرية الرجم محافظة المحويت، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في استشهاد المقدم محمد عبدالله هادي الاسدي، أحد منتسبي قوات الحرس الجمهوري، وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن اليمن ضد العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته في جبهة ميدي.

وعبّر الزوكا في برقية العزاء التي بعث بها إلى الشيخ عبدالله هادي الاسدي، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمديرية المحابشة، وكافة آل الاسدي، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

فيما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة مبروك بن ناصر الجمال، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألمَّ به وعانى منه حتى اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره.

وعبّر الزوكا في برقية العزاء التي بعث بها إلى الشيخ فهد بن ناصر الجمال، وكافة آل الجمال، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018