الخميس, 20-سبتمبر-2018 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 04:13 م (13: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
دعونا نتفاءل
يحيى علي نوري
لو كنت معارضاً لحزب المؤتمر ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي
كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب
في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي
المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي
حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮
المؤتمر‮.. (‬36) ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬النضال‮ ‬على‮ ‬درب‮ ‬الديمقراطية‮ ‬والتنمية‮ ‬والوحدة
يونـس‮ ‬هـزاع‮ ‬حســان
لا‮ ‬خوف‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
أخبار
المؤتمر نت - تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد إثر عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

السبت, 11-نوفمبر-2017
المؤتمرنت -
خسائر يتكبدها العدو السعودي ومرتزقته بمختلف الجبهات
تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد إثر عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء القبائل نفذوا عملية هجومية استهدفت مرتزقة الجيش السعودي في التبة البيضاء وسلاطح بمنطقة نجران أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في احد الموقع بالشرفة،وقصفت تجمعات آخرى قي مرتفعات رجلا والمخروق ،وتم قنص جنديين سعوديين في موقع الضبعة.

وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني بمنطقة عسير، وتم استهداف تجمعات وتحصينات أخرى للجنود خلف موقع المسيال ،وقنص مرتزق قبالة منفذ علب.

في جيزان استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع البحطيط .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من ابناء القبائل صدوا محاولة تسلل للمرتزقة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم،واستهدفوا

تجمع أفراد وآليات للمرتزقة غرب المديرية أسفر عن عشرات الجرحى و فرار من تبقى منهم.

وتمكن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من كسر زحفين واسعين لمرتزقة العدوان باتجاه جبل القعوص والمفاليس بمديرية حيفان نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في معسكر الإمام وخلف جبل الشبكة في مديرية ذباب ،وتجمعات أخرى في معسكر الإمام بالمديرية، وتم قصف المرتزقة في المفاليس بحيفان

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة خلال عملية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم في التبة السوداء في نهم، ومصرع القيادي المنافق زيد البرح قائد الكتيبة الخامسة للواء 314 وعشرات المرتزقة خلال عملية زحف لهم على منطقة الحول.

فيما قصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات للمرتزقة في الحول ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم قنص مرتزقين بالمنطقة نفسها، وقنص ثلاثة آخرين في مناطق متفرقة بتعز.

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان وأبناء القبائل عملية نوعية على مواقع المرتزقة في وقز بمديرية المصلوب في الجوف وكبدوهم خسائر فادحة، وعملية هجومية أخرى للجيش استهدفت مواقع المرتزقة في تبتي الجروف والقناصين ووادي شواق بمديرية الغيل.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال تفجير آليتين لهم في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف.

في البيضاء كسر أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل محاولة تقدم للمرتزقة بمديرية ذي ناعم ما أدى سقوط قتلى جرحى في صفوفهم ،كما استهدفوا تجمعات للمرتزقة شرق كهبوب في لحج.

ووفقا للمصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة جنوب وغرب تبة المطار في مأرب، في حين لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم في مديرية صرواح.

كما استهدفت المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018