الأربعاء, 20-يونيو-2018 الساعة: 01:17 ص - آخر تحديث: 02:06 م (06: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أمين ابو راس .. قطب راسخ وعلم شامح من أعلام النضال
نبهان الفالحي
حين استشهدت صمود ومات كل العالم .
عبد الحميد الغرباني
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
راسل القرشي
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
رياضة
المؤتمر نت - وضع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قدماً في نهائيات كأس آسيا بتعادله سلبيا مع مضيفه منتخب طاجيكستان في المباراة التي جرت بينهما اليوم في العاصمة الطاجيكية

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
المؤتمرنت -
المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره الطاجيكي
وضع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قدماً في نهائيات كأس آسيا بتعادله سلبيا مع مضيفه منتخب طاجيكستان في المباراة التي جرت بينهما اليوم في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة السادسة.

وعزز التعادل الثمين حظوظ المنتخب الوطني في التأهل لنهائيات كأس آسيا بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط محتفظاً بالمركز الثاني للمجموعة وبفارق المواجهات عن طاجيكستان ثالث الترتيب بالرصيد ذاته.

وواصل منتخب الفلبين تصدره للمجموعة ذاتها بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط إثر تعادله اليوم بدون أهداف مع مضيفه النيبالي متذيل ترتيب المجموعة بنقطتين.

ووفقاً لنظام المسابقة يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست في هذه التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات مطلع 2019 لينضم 12 منتخباً إلى 12 آخراً سبق وتأهلت للنهائيات من خلال التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا التي جرت العامين الماضيين.

وتحسم الجولة الأخيرة للتصفيات المقرر إقامتها في 27 مارس القادم المنتخبان المتأهلان عن المجموعة السادسة إلى نهائيات كأس آسيا، حيث يستضيف المنتخب الوطني في الدوحة نظيره النيبالي أضعف منتخبات المجموعة في مباراة سهلة نظرياً، فيما يستضيف منتخب الفلبين نظيره الطاجيكي في اليوم ذاته.

وفي حال فوز المنتخب الوطني في الجولة الأخيرة على النيبال سيتأهل رسمياً إلى نهائيات كأس آسيا، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين الفلبين وطاجيكستان والتي إذا فاز بها الفلبين فإنه سيتأهل مع اليمن مهما كانت نتيجة مباراة الأخير مع النيبال.

يذكر أن المنتخب الوطني استهل مشواره في التصفيات بالفوز على طاجيكستان بهدفين لهدف ثم حقق أربعة تعادلات متتالية حيث تعادل مع مضيفه النيبالي بدون أهداف ثم مع الفلبين بهدفين لمثلهما ذهاباً، وبهدف لمثله إياباً، قبل أن يحقق تعادله الرابع اليوم مع مضيفه الطاجيكي بدون أهداف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018