الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:14 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان ونجران وعسير

المؤتمرنت -
انتصارات ميدانية وتقدم للجيش في مختلف الجبهات
واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان ونجران وعسير خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا كمين نوعي على مواقع المرتزقة قبالة منفذ علب في عسير أسفر عن مصرع عدد منهم وأسر 3 آخرين وخسائر في العتاد.

وقال المصدر إن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم خلف مثلث العشة وموقع الهجلة في نجران، واستهدفت مرابض مدفعية الجيش السعودي في جبل قيس وبرج الخشل في جيزان.

وأشار المصدر إلى أن الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في التبة الحمراء والتباب السود والنهدين في نهم وهجوم آخر على مواقع المرتزقة في السفينة وغربي القتب في نهم، كما تم إفشال زحف للمرتزقة في منطقة الحول ما أدى إلى مصرع وإصابة أكثر من 40 بينهم قيادات.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان وأبناء القبائل نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في القرو، فيما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة يام بنهم.

وفي محافظة لحج، أحبط الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل زحف للمرتزقة باتجاه القحوص والركيزة في مديرية طور الباحة بعد مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم، كما تمكنوا من كسر زحوفات مكثفة للمرتزقة على الجوازعة بمديرية طور الباحة.

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق مطلق عبد مهضج المعماي الصبيحي برصاص الجيش واللجان الشعبيه في جبهة الصبيحة، ومصرع القيادي المرتزق غازي العولقي في طور الباحة المرافق الشخصي للقيادي المنافق حمدي شكري الصبيحي.

وقال المصدر إن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز التي شهدت قنص 4 من المرتزقة في مناطق متفرقة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في قاع الحيافي شمال مريس التابعة لمديرية قعطبة بمحافظة الضالع، فيما استهدف قصف صاروخي تجمعات المرتزقة في معسكر حلم في نقيل الخشبة.

وأوضح المصدر العسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميديري، بينما تم قنص أربعة من المرتزقة في مديريتي حريب القراميش وصرواح في محافظة مأرب، وقنص مرتزق في تبة القناصين بمنطقة الساقية في محافظة الجوف.

وحسب المصدر لقي خمسة من المرتزقة مصرعهم برصاص الجيش اليمني واللجان في تبة المطار بمديرية صرواح وتم استهداف تجمعات أخرى لهم بقذائف المدفعية في وادي ربيعة بالمديرية نفسها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024