الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:42 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية خلال الساعات الماضية كبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
عمليات نوعية للجيش واللجان وتقدّم ميداني يباغت المرتزقة
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية خلال الساعات الماضية كبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري مقتل وجرح عدد من جنود العدو والمرتزقة في عملية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم في تبة الشبكة قبالة منفذ الخضراء بنجران.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش اليمني واللجان تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في مواقع الفواز، رجلا، سن العجوز، المفتاح، الشبكة، عباسة، القفال قبالة منفذ الخضراء وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت عدداً من التباب العسكرية في موقع الدخان بجيزان، فيما تم قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب وجبل سبحطل بعسير.

وحسب المصدر تكبد مرتزقة العدوان خسائر في الأرواح جراء هجوم مباغت للجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل على تجمعاتهم في التبة البيضاء جنوبي كهبوب بمحافظة لحج، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات لهم في مديرية طور الباحة بالمحافظة.

كما كسر أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين زحفاً للمرتزقة باتجاه جبل القحوص وتبة الكربة بمديرية طور الباحة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة شبوة هاجم الجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل تجمعات المرتزقة في التبة الرملية بمديرية عسيلان وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ولقي أحد المرتزقة مصرعه برصاص الجيش واللجان في المديرية نفسها.

ولفت المصدر إلى تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد في هجوم مباغت للجيش واللجان وأبناء القبائل باتجاه حيد لمسان والجسيمة في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف لهم على جبل القرن في قيفة.

وفي محافظة الجوف قتل وجرح عدد من المرتزقة في كمين محكم نفذته وحدة الهندسة العسكرية بالجيش واللجان بمنطقة الخليفين في مديرية خب والشغف، وتم تدمير آلية عسكرية في صبرين.

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم عدنان البغومي نائب ركن توجيه اللواء 310 بنيران الجيش واللجان في جبهة نهم، وتم قنص ستة من المرتزقة شمال صحراء ميدي.

وأشار المصدر إلى أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وتم تدمير آلية لهم في عمليات هجومية متفرقة للجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم في قرية مولية ومواقع مجاورة في جبل حبشي وجبل النبيع بمنطقة حمير في مديرية مقبنة والتباب المجاورة بمحافظة تعز.

ووفقاً للمصدر كسر أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين زحفاً للمرتزقة في المفاليس بمديرية حيفان أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم استهداف تجمعات لهم في المنطقة نفسها وإعطاب معدل غرب موزع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024