الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:53 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم القطاع النسائي للمؤتمر بمحافظة ذمار اليوم لقاءً تنظيميا موسعا للقيادات والكوادر النسوية بفروع الدوائر والمديريات، برئاسة الاستاذة وفاء الدعيس عضو اللجنة العامة، رئيس دائرة الفعاليات والإنشطة الاعلامية

المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
برئاسة الدعيس لقاء تنظيمي موسع للقطاع النسائي بذمار
نظم القطاع النسائي للمؤتمر بمحافظة ذمار اليوم لقاءً تنظيميا موسعا للقيادات والكوادر النسوية بفروع الدوائر والمديريات، برئاسة الاستاذة وفاء الدعيس عضو اللجنة العامة، رئيس دائرة الفعاليات والإنشطة الاعلامية، وبحضور رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق ونائب رئيس الفرع الاستاذ محمد العلواني، والاستاذة افراح زيد عيون نائب رئيس دائرة الفعاليات والانشطة الاعلامية، وعضو قيادة فرع المحافظة الاستاذ عبدالله السليماني.

وفي اللقاء القى رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حسن عبدالرزاق، كلمة قال فيها أرحب بجميع الحاضرات بمن فيهن الحاضرات من الامانة العامة في هذا اللقاء الموسع الذي ياتي حرصا من قيادات المؤتمر العليا ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر، للقاء بقيادات وعضوات وناشطات المؤتمر بمحافظة ذمار، لمناقشة العمل التنظيمي وتفعيل الاداء خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار جائر.

وأضاف: نؤكد اننا قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر رجالا ونساءً بمحافظة ذمار سنظل اوفياء لوطننا وحزبنا الرائد وقيادته السياسية ونهجة الميثاقي الذي يجسد فعلا اسمى معاني الدايمقراطية والوسطية والاعتدال بعيدا عن التعصب الاعمى والسلالية المذهبية الزائفة.

وحث الجميع على مضاعفة الجهود وتنشيط العمل التنظيمي، مشيدا بالدور الوطني البارز للقطاع النسوي وماقدمتة المرآة المؤتمرية خلال الفترة السابقة من عطاء وطنييا وتنظيميا.

من جابنها القت الاستاذة وفا الدعيس عضو اللجنة العامة، كلمة نقلت في مستهلها تحيات قيادة المؤتمر ممثلة برئيس المؤتمر رئيس الجمهورية الاسبق الزعيم علي عبدالله صالح والامين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا للقيادات والكوادر النسوية بمحافظة ذمار.

وأشادت بتميز اداء القطاع النسائي بالمحافظة، مؤكدة ان مؤتمريات ذمار على قدر عالي من الوعي والوفاء والاصطفاف التنظيمي الى جانب اخوانهن المؤتمريين في مواجهة كافة التحديات وابرزها العدوان السعودي الارعن.

إلى ذلك اشارت مسئولة القطاع النسائي بالدائرة (١٩٧) غادة الشظمي في كلمتها التي القتها عن القطاع النسائي بالمحافظة، إلى ان هذا اللقاء الموسع الذي ضم قيادات وكودار القطاع من مختلف دوائر ومديريات المحافظة يمثل مدى ثبات المرآة اليمنية في كل المراحل الوطنية والتنظيمية وكفاحها المستمر دفاعا عن الوطن.

وحيت المواقف الوطنية المشرفة للمرآة المؤتمرية بمحافظة ذمار وصمودها وتفاعلها الصادق في كل المواقف الوطنية والفعاليات والانشطة التنظيمية، معبرة عن فخر واعتزاز مؤتمريات ذمار بالانتماء للمؤتمر، مؤكدة ان القطاع النسائي بالمحافظة يعمل على تفعيل عملية الاتصال والتواصل بين القيادات والقواعد الوسطية واستمرارية العمل التنظيمي.

كما اكد نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الاستاذ محمد العلواني على أهمية استمرار التواصل التنظيمي، مقدما ايضاحات عن النشاط التنظيمي وعملية الانتساب والتدافع الكبير للانضمام للمؤتمر على مستوى كافة دوائر ومديريات ومراكز المحافظة.

هذا وقد شهد اللقاء نقاشات مستفضية ورؤى ومقترحات جادة حول مجمل القضايا التنظيمية والوطنية، وإنجاح العمل التنظيمي ومواصلة الصمود ومواجهة العدوان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024