الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 05:26 م - آخر تحديث: 04:40 ص (40: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المُـنجَز العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة
أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتور
اتفاق ترامب إيران.. يبدأ من لبنان
أحمد الزبيري
أبوراس وخطاب تثبيت الشرعية التنظيمية في مواجهة مشاريع التفكيك
توفيق عثمان الشرعبي
الوحدة اليمنية.. خَيار التاريخ ومشروع النجاة
قاسم محمد لبوزة*
​اليمن الكبير.. مَلحمة الكرامة في زمن التفتيت والولاءات العابرة
عبدالسلام الدباء*
المؤتمر أقوى من التفكيك
ماجد عبدالحميد
استعادة دور المؤتمر
بقلم حمود العلفي *
المؤتمر الشعبي العام: بين أصالة الانتماء وزيف الادعاء.
فاهم محمد الفضلي*
أبوراس.. والخطاب المسئول في مواجهة تحديات المرحلة
توفيق عثمان الشرعبي
آن أوان تحرير العقول
أحمد أحمد الجابر*
أخبار
المؤتمر نت -   بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ ناجي محمد سراج عضو قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب ،

المؤتمرنت -
الزوكا يعزي بوفاة الشيخ ناجي سراج ومحمد الصيرفي
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ ناجي محمد سراج عضو قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب ، والذي وافاه الاجل بعد عمر حافل بالعطاء والنضال التنظيمي بمحافظة مارب.

وفي برقية العزاء التي بعثها لابناء واقارب الفقيد وكافة آل سراج، اشار الزوكا الى مناقب الفقيد ومواقفه الثابتة والشجاعة ووقوفه ضد العدوان الغاشم على الوطن ، وماعرف عنه من اخلاص وتفاني في جميع الاعمال التي اوكلت اليه.

وقال الامين العام للمؤتمر" ان المؤتمر خسر برحيل الشيخ ناجي سراج واحداً من أبرز رجالاته الذين بذلوا انفسهم وأفنوا حياتهم من أجل الوطن والتنظيم"،
معبرا عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

--------------------------------------------------------------------
كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة بوفاة محمد قاسم الصيرفي والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن
وعبّر الزوكا في البرقية التي بعثها الى نجل الفقيد ، سلطان محمد قاسم الصيرفي عضو اللجنة الدائمة بمديريه جبل حبشي بمحافظه تعز، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا إليه راجعون"








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2026