الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:41 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقدت قيادة واعضاء المؤتمر بمديرية ارحب وفرع كلية التربية اليوم الجمعة اجتماعا موسعا برئاسة رئيس الفرع الشيخ علي شعفل وبحضور قيادة الفرعين بالمديرية والكلية وعدد من اعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية.ووقف

المؤتمر نت- بليغ الحطابي -
مؤتمريو ارحب يدينون احداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها
عقدت قيادة واعضاء المؤتمر بمديرية ارحب وفرع كلية التربية اليوم الجمعة اجتماعا موسعا برئاسة رئيس الفرع الشيخ علي شعفل وبحضور قيادة الفرعين بالمديرية والكلية وعدد من اعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية.ووقف الاجتماع امام مجمل التطورات ومنها الاحداث التي شهدتها امانة العاصمة صنعاء اليومين الماضيين..

وعبروا في الاجتماع عن ادانتهم واستنكارهم الشديدين للاعمال والتصرفات الغوغائية التي صدرت من مجاميع مسلحة يتبعون انصار الله الحوثيين في محاولة اقتحام جامع الصالح ومنازل بعض قيادات المؤتمر والمواطنين واثارة الرعب والخوف في سكان العاصمة..في تجاوز لكل القيم والاعراف والقوانين ومبادئ الشراكة القائمة، دون مراعاة لمايواجهه الوطن من عدوان خارجي سافر يستوجب الحفاظ على وحدة الصف والجبهة الداخلية.
مؤكدا ان ما اقدمت عليه تلك العناصر يعد سابقة خطيرة لاتخدم الا العدوان الذي راهن ولايزال لشق الصف وضرب الوحدة الداخلية بين المؤتمر وانصار الله.

وصدر عن الاجتماع بيان اكدوا فيه:-

نعلن تأييدنا ومباركتنا لماجاء في البيان الصادر عن قيادة المؤتمر العليا وحلفائه ،وبيان فرع المحافظة بشان الاحداث التي شهدتها العاصمة صنعاء.واقدام عناصر تابعة لانصار الله بالاعتداء على حراسة جامع الصالح وبعض منازل اسرة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام..

-ندين ونستنكر تلك الاعمال والتصرفات والاقتحامات للمؤسسات ومنازل بعض القيادات والمواطنين والعبث بمقدرات الدولة والتصرف بحقوق الموظفين متجاوزين للشرع والدستور والقوانين النافذة وعدم احترام الشركة ودن مراعاة لمايواجه الوطن من عدوان خارجى يستوجب الحفاظ على وحدة الصف للصمود فى مواجهة العدوان الغاشم .

-نبارك جهود لجنة الوساطة باعتبارها قائمة على اساس احترام الشراكة وقوانين الدولة والحفاظ على مقدرات ومؤسسات الدولة.

-نحمل الطرف المعتدى مسؤولية مايقوم به ومايترتب علي ذلك من تداعيات تؤثر سلباً على حياة المواطنين المعيشية واقلاق الامن والسكينة العامة ووحدة الصف الوطنى.

-نطالب المجلس السياسى الاعلى بالنظر بعين واحدة لكل الاحزاب والمكونات السياسية في الساحة.،وحتى لاتدخل البلاد فيما لايحمد عقباه.

-وباعتبار مديرية ارحب البوابة الشرقية الشمال للعاصمة صنعاء، وقدمت الشهداء في سبيل الدفاع عن العاصمة.. فانها لن تتوانى في تقديم الكثير في سبيل الحفاظ على الوطن ولحمته.

-نحذر في الوقت ذاته من اية محاولة لإقحام المديرية او جرها لاي صراع او احداث تخريبية. وانها ستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بامن واستقرار المديرية او اضعاف الجبهة الداخلية.

-نجدد العهد والولاء للقيادة السياسية الحكيمة ممثلة بباني نهضة اليمن المناضل الجسور الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام.


صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية ارحب -وفرع كلية التربية.

الجمعة1 ديسمبر/2017م.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024