الثلاثاء, 17-يوليو-2018 الساعة: 07:53 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
شماخ ...عين الانسانية في زمن البارود
وليد علي غالب
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس‮.. ‬ومبدأ‮ ‬الادارة‮ ‬بلا يأس
يحيى‮ ‬السياغي‮
التطلع للتشارك الصيني العربي
وانغ يي - وزير الخارجية الصيني
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أمين ابو راس .. قطب راسخ وعلم شامح من أعلام النضال
نبهان الفالحي
حين استشهدت صمود ومات كل العالم .
عبد الحميد الغرباني
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
راسل القرشي
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
قضايا وآراء
الإثنين, 08-يناير-2018
المؤتمر نت -  توفيق الشرعبي -
عن اجتماع اللجنة العامة..
*الاجتماع الذي عقدته اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء بث الحيوية في المشهد السياسي اليمني من جديد وعزز الامل لدى المواطنين والموظفين والعمال والطلاب وكل شرائح المجتمع بان المؤتمر لايزال الرهان لحماية الحقوق والحريات والتضحيات والثوابت والمكاسب الوطنية..

*اجتماع اللجنة العامة عكس حقيقة ان المؤتمر يتحمل ويصبر ويواجه ويناضل ويعمل في احلك الظروف ويتسامى فوق الجراح ويتجاوز المصالح الحزبية من اجل وطنه وشعبه وانه - كعادته - قادر على حشد الجهود وتفعيل الطاقات الحيوية لانقاذ الدولة من الانهيار..

*اجتماع اللجنة العامة جسد حقيقة ان المؤتمر لايستغل المصائب التي تحل عليه للتخلي عن مسئولياته وللتفريط بالمهام الوطنية الموكلة اليه او يتجاهل دوره الريادي الذي لعبه طوال مسيرته لبناء نهضة اليمن الحديث..

* اجتماع اللجنة العامة بصنعاء اثبت للمؤتمريين ولحلفائهم وانصارهم ولجماهير الشعب اليمني ان المؤتمر سيظل كما اراده المؤسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح صمام امان للوطن وخيار ثقة الشعب..

* اجتماع اللجنة العامة أعاد الامل لمحبي السلام وعشاق السلامة بأن المؤتمر قادر في أصعب حالاته لصناعة الاجماع واعادة بناء التواصل والحوار..

* اجتماع اللجنة العامة قدم المؤتمر الشعبي العام في انضج مراحله السياسية واعلى مراتب الحكمة لقدرته على امتصاص الصدمة العنيفة التي حلت به باستشهاد رئيسه وامينه العام ، واستطاع اخراج اعضائه من الهدوء الاضطراري والصمت القهري والانزواء الاجباري موضحاً بان التاريخ محكمة على رؤوس العباد..

* اجتماع اللجنة العامة طمأن الشعب اليمني بان سيرة ومسيرة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ستظل خالدة وسيظل المؤتمر يفخر ويفاخر بانجازات ومنجزات المؤسس الشهيد..متعهدا بمواصلة هذه المسيرة البناءة والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تمثل قناعة الناس وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية..

* اجتماع اللجنة العامة حمل رسالة واضحة للداخل والخارج بان المؤتمر الشعبي العام مهما كانت خسارته فادحة باستشهاد رئيسه وامينه العام الا ان خسارته ستكون افدح اذا لم يتم التماهي مع الواقع لحماية ما تبقى من الدولة من السقوط..وتعزيز الجبهة الداخلية لمواصلة الصمود دفاعا عن سيادة وطنه وكرامة شعبه من العدوان والحصار والطغيان..

* اجتماع اللجنة العامة بصنعاء رسخ في الوجدان المجتمعي انه فعلا المؤتمر ولد من رحم هذا الوطن وسيظل يمني الموقف والسياسة والنهج منتصراً لقضايا وطنه وامته وسنداً لمظلومية شعبه مهما تكالبت عليه المؤامرات..

* اجتماع اللجنة العامة تأكيد بأن ماينفع الناس سيمكث في وطنه وبين شعبه واما الزبد فسيذهب جفاء الى مواقع الفسبكة والتغريد..!!!








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018