الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 02:40 م - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار

نقابة المعلمين اليمنيين ترفض الدعوة

المؤتمر نت -
نقابتا المهن التربوية والتعليمية تواصلان اجراءات توحيد العمل النقابي
رفضت نقابة المعلمين اليمنيين الدعوة إلى توحيد العمل النقابي التعليمي والذي كانت دعت إليه النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية مطلع الشهر الجاري.
وأكد مسؤلو نقابتي المهن التعليمية والتربوية ونقابة المهن التعليمية رفض نقابة المعلمين بأمانة العاصمة الدعوة الى توحيد العمل النقابي في كيان تربوي موحد.
وأفاد بيان صحفي صادر عن فرعي النقابتين حصل (المؤتمر نت) على نسخة منه أن فرع نقابة المعلمين بأمانة العاصمة رفض الدعوة لتوحيد العمل النقابي .
معبرين عن أسفهم لذلك الرفض الذي يؤكد هروب فرع نقابة المعلمين من التوحيد والجلوس على طاولة المفاوضات بين أطراف العمل النقابي التربوي بأمانة العاصمة.
وأوضح البيان أن نقابة المعلمين تحاول من خلال الرفض إجراء حوار ثنائي بين الهيئات العليا بهدف التقاسم الحزبي وبشروط يريدون إملائها، معتقدين أن أي جهود لتوحيد العمل النقابي تتعارض مع مصالحهم .
واكد البيان أن الأسبوع القادم سيشهد إعلان الصيغة النهائية للجنة التحضيرية الموحدة بأمانة العاصمة كنموذج لبقية المحافظات ولن يفتح باب الحوار بعد ذلك مع أي جهة تدعي تمثيل التربويين وتعمل على تمزيق وحدتهم النقابية.
(المؤتمرنت) ينشر نص البيان الصادر عن نقابتي المهن التعليمية والتربوية ونقابة المهن التعليمية:


بلاغ صحفي

بناءاً على المبادرة المقدمة من فرع النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بأمانة العاصمة لتوحيد العمل النقابي التربوي فإن الحوار قائم بين فرعي النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية والنقابة العامة للمهن التعليمية اللذان يعربان عن أسفهم لرفض فرع نقابة المعلمين بالأمانة لأي حوار يهدف إلى توحيد العمل النقابي التربوي وذلك من خلال البلاغ الصحفي الصادر عنهم بتاريخ 24/8/2004م والذي أكد هروبهم من التوحيد والجلوس على طاولة المفاوضات بين أطراف العمل النقابي التربوي بأمانة العاصمة فهم يريدون حوار ثنائي بين الهيئات العليا بهدف التقاسم الحزبي بشروطهم والذي لن يتم لآن وحدة العمل النقابي تتعارض مع مصالحهم.
إن فرعي النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية والنقابة العامة للمهن التعليمية يؤكدان أن حوارهما ما زال مستمراً ويحقق يوماً بعد يوم نتائج إيجابية في مصلحة التربويين بإيجاد كيان نقابي تربوي موحد وذلك نتيجة لتقارب وجهات النظر بين الطرفين لحرصهم على وحدة العمل النقابي بعيداً عن التقاسم الحزبي.
ونؤكد أنه خلال الأسبوع القادم سيتم التوصل إلى صياغة الاتفاق النهائي لتشكيل وإعلان اللجنة التحضيرية الموحدة بأمانة العاصمة كنموذج يحتذى به في بقية محافظات الجمهورية لغرض وحدة العمل النقابي الموحد، ونؤكد بأنه بعد التوقيع على الاتفاق النهائي والإعلان عن تشكيل اللجنة التحضيرية الموحدة لن يتم بعد ذلك فتح باب الحوار من جديد مع أي جهة تدعي تمثيل التربويين وتعمل على تمزيق وحدتهم النقابية.
رئيس فرع النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية
الاستاذ /عبد الله القباطي
رئيس سكرتارية فرع النقابة العامة للمهن التعليمية بالأمانة
الاستاذ محمد احمد الجرافي









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019