الثلاثاء, 16-يوليو-2019 الساعة: 10:22 م - آخر تحديث: 10:14 م (14: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ علي ‬نوري
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
قضايا وآراء
المؤتمر نت -
توفيق الشرعبي -
المؤتمر يمرض ولكنه لايموت !!
المؤتمر الشعبي العام تنظيم جماهيري لديه قاعدته الشعبية التي تجعل كثيرا من القوى الطامحة ان تقلق منه والطامعة ايضاً..وبالتالي لاعحب ان نجد كل هذا الكم من المؤامرات والشرور تتكالب عليه !!

المؤتمر الشعبي العام تنظيم يمني خالص المنشأ والسياسة والنهج والميثاق والفكر والبرامج ولهذا لاغرو ان يواجه كل هذا الحقد القادم اليه من وراء الحدود ممن عجزوا ان يحركوه بالريموت لمشاريعهم الاقليمية والدولية !!

المؤتمر الشعبي العام تنظيم سياسي وطني وسطي غير مؤدلج ولا معقّد الامر الذي جعل متطرفي اليمين واليسار يكنون له غلاً كشف عام 2011 اعلى منسوبات هذا الغل!!

المؤتمر الشعبي العام تنظيم ينتهج الحوار والمصالحة والمناصحة وينشد السلام ويجنح اليه دائماً وهذا ألبّ عليه تجار الحروب و مدمني الفوضى والعبث الذين يحاولون اليوم اكثر من اي وقت مضى لجره الى مربع صراعاتهم وساحات مواجهاتهم..!!

المؤتمرالشعبي العام تنظيم انفتح على كل الالوان والثقافات المجتمعية فبرز فيه رجال الفكر والادب والسياسة والاقتصاد والطب والهندسة والتحق به الشيخ والعالم والطالب والباحث والاكاديمي و..و..الخ من شرائح المجتمع ولهذا اذا اصيب بوعكة تسمع الانين في كل محافظة ومديرية وعزلة وقرية ومؤسسة ومرفق وبيت..!!

المؤتمرالشعبي العام تنظيم أولى المرأة اهمية كبيرة ووقف الى جانبها وطالب بحقها وكفله في هياكله التنظيمية ولهذا غير مستغرب ان نرى ونلمس للمرأة دورا تاريخيا ومؤثراً في مسيرة هذا التنظيم الرائد !!

المؤتمر الشعبي العام ارتبط بالمغتربين والمهاجرين ولهذا تصدر بقية الاحزاب والتنظيمات السياسية في الجاليات اليمنية في مختلف بقاع الارض ولا تخفى على متابع الفعاليات التي تقيمها فروع المؤتمر في الخارج الامر الذي قدم المؤتمر وجعله خيار عالمي ومحل اطمئنان دولي للعب دور رئيسي في اخراج اليمن من الازمة وطبعا هذا مالايروق للبعض الذي يكثف من مؤامراته على هذا التنظيم..!!

المؤتمر الشعبي العام تنظيم احترم تضحيات الثوار و حافظ على انجازات الاحرار وواصل على دربهم المشوار وهذا اكسبه سيرة عطرة وتاريخا طاول به المجد!!

المؤتمر الشعبي العام ارتبط بالشعب ووثق صلته بالمواطن وتبنى قضيته ولهذا كان ولازال وسيظل رهان الشعب وصمام امان للوطن ومحل ثقة اليمنيين واملهم لمستقبل افضل وهذا ماجعل المؤتمر يتجاوز كل التحديات ويفشل كل المؤامرات ويخرج من تعقيدات الازمات بالسلامة..!!

هذا المؤتمر الشعبي العام يمر اليوم باسوأ كارثة حلت به..ويواجه اصعب مؤامرة تحاك ضده..!!

هذا هو المؤتمر الذي يراد له اليوم ان يتموضع ضد وطنه وشعبه!!

هذا هو المؤتمر الذي يتوجب على كافة المؤتمريين الاوفياء الشرفاء الوطنيين وحلفائهم وانصارهم ان يقفوا بمسئولية وطنية واخلاقية خلف قيادته برئاسة الشيخ صادق ابوراس للحفاظ على تنظيمهم الرائد ليستمر عطاؤه الوطني ودوره الريادي في خدمة وطنه وشعبه ..

وثقوا ان (المؤتمر يمرض ولكنه لايموت)!!








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019