الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 06:12 م - آخر تحديث: 05:50 م (50: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
وكالة الأنباء اليمنية سبأ -
دورة الإعلام الرياضي تبدأ السبت في صنعاء بمشاركة 47 اعلاميا
تبدأ يوم السبت القادم في العاصمة صنعاء فعاليات الدورة التأهيلية الأولى للإعلاميين الرياضيين في بلادنا والتي تنظمها الادارة العامة للأعلام في وزارة الشباب والرياضة بتمويل من اللجنة الأولمبية اليمنية وتستمر لمدة اسبوع بمشاركة سبع واربعون مشاركا محافظات الجمهورية.
وقال الأخ محمد سعيد سالم مدير عام ادارة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ أن الترتيبات قد استكملت لعقد الدورة بشكل اكثر تنظيما وأن من بين المشاركين الذين يمثلون مختلف الوسائل الأعلامية ثمان صحفيات ، و انها اول دورة تحرك عجلة تعزيز القدرات المهنية لدى العاملين في الأعلام الرياضي وتمكينهم من تبادل الخبرات الإعلامية.
وأوضح الاخ محمد سعيد سالم ان الدورة ستستضيف الأخ عصام عبدالمنعم رئيس الأتحاد العربي للصحافة الرياضية ونائب رئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية والذي سيلقي عددا من المحاضرات حول الصحافة الرياضية.
ويحاضر في الدورة نخبة من الصحفيين والكتاب الرياضيين في بلادنا واساتذة الاعلام في جامعة صنعاء وعلى رأسهم الاخ حسين العواضي وزير الاعلام الذي يلقي محاضرة عن دور الأعلام الرياضي في تحقيق الوحدة وغرس الروح الوطنية والمهنية في الممارسة الإعلامية.
كما يحاضر في الدورة الأخوة الدكتور محمد عبدالجبار سلام نائب عميد كلية الاعلام عن فن الكتابة الصحفية والتطبيقات على فنون الكتابة , وحسن عبدالوارث رئيس صحيفة الوحدة حول ملامح من التشريعات الفنية والقانونية في الصحافة, ومحبوب علي نقيب الصحفيين اليمنيين عن أهمية ميثاق الشرف بين الصحفيين , والدكتور حاتم الصكر استاذ اللغة في كلية الاعلام واللغة العربية والأخطاء الشائعة في الممارسة الصحفية , ومطهر الأشموري رئيس اتحاد الاعلام الرياضي اليمني في ورقته عن الصحافة الرياضية الى اين؟ وعبدالله الصعفاني رئيس تحرير الرياضة حول الاعلام الرياضي الضرورة المعرفية والمهنية , واحمد الحدأ التمويل والإعلام الرياضي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019