الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:35 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بدأ مجلس النواب اليوم عقد جلسات أعماله للفترة الثالثة من الدورة الثانية من دور الإنعقاد السنوي الثاني عشر برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي بحضور وزير الدولة لشؤون مجلسي

المؤتمرنت -
مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله
بدأ مجلس النواب اليوم عقد جلسات أعماله للفترة الثالثة من الدورة الثانية من دور الإنعقاد السنوي الثاني عشر برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي بحضور وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبدالله أبو حليقة.

وفي الجلسة ألقى رئيس مجلس النواب كلمة رحب في مستهلها بأعضاء المجلس وشكرهم على حضورهم وصمودهم وتفاعلهم الإيجابي سواءً الذين حضروا أو الذين تقطعت به السبل وحالة دون حضورهم الجلسة بسبب الظروف المرضية التي يعانون منها وكذا الذين هم خارج الوطن ولم يتمكنوا من العودة لحضور جلسات المجلس جراء الإجراءات التعسفية التي إتخذتها دول تحالف العدوان بقيادة السعودية وفرضت الحصار البري والبحري والجوي الجائر وإغلاق مطار صنعاء الدولي وكافة المنافذ.

وأشار إلى أن أعضاء مجلس النواب ماضون في تأدية مهامهم في المجالين التشريعي والرقابي وفقاً لما نصت عليه مواد وأحكام الدستور والقوانين النافذة ذات الصلة، والتصدي مع جماهير الشعب وقواته المسلحة ولجانه الشعبية لكافة مؤامرات تحالف العدوان بقيادة السعودية بأشكالها المختلفة، حيث وأن أعضاء البرلمان يمثلون جماهير الشعب اليمني في كافة الدوائر الإنتخابية في عموم المحافظات.

وأكد رئيس مجلس النواب أن صمود الشعب اليمني أمام العدوان الظالم كشف للعالم حقيقة مؤامرات العدوان الهادفة إرتكاب الجرائم ومحاولة إبادة الشعب اليمني، وتدمير بنيته التحتية والمنشآت الخاصة والعامة.

وحث أعضاء المجلس واللجان الدائمة والكتل البرلمانية على مضاعفة الجهود لإنجاز المهام والأعمال الموكلة إليهم، كما حكومة الإنقاذ الوطني وكافة مؤسساتها وقطاعاتها الإنتاجية والخدمية إلى تفعيل نشاطها ودورها بما يتناسب مع طبيعة المرحلة التي يمر بها الوطن، وتعزيز وتمتين التعاون فيما بينها كون الجميع يبحرون في سفينة واحدة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد رئيس مجلس النواب على أهمية تعاون مختلف سلطات الدولة لإنجاز المهام الماثلة أمامها كل في نطاق إختصاصه، ومواصلة التصدي الحازم لمؤامرات دول تحالف العدوان بقيادة السعودية .

من جهة أخرى استمع المجلس إلى آخر محضر لجلساته من فترة إنعقاده الماضية.

كما استمع المجلس إلى تقرير موجز عن أعماله خلال الفترة الأولى من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الثاني عشر .. حيث أشار التقرير إلى أن جلسات المجلس بدأت في 17 سبتمبر 2017م واختتمت بتاريـخ 29 نوفمبر 2017م، وقف خلالها المجلس من خلال 49 جلسة أمام عدد من المواضيع في الجوانب التشريعية والرقابية وما يهم المواطنين من قضايا ملحة وكذا مواجهة مؤامرات العدوان بمختلف أشكالها.

هذا وسيواصل المجلس جلسات أعماله صباح يوم غدً الأحد بمشيئة الله تعالى .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024