الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:06 م - آخر تحديث: 03:46 م (46: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع بقطاع نجران، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات أحرى للمرتزقة شرق صحراء الأجاشر.

واقتحم أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل رقابة الحلق وموقع الحماد التابع لجنود العدو السعودي وأحرقوا مخزن سلاح ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى من الجنود واغتنام اسلحة متنوعة ،وتم إحراق آلية عسكرية للجيش السعودي في موقع نهوقة بصاروخ موجه.

في جيزان لقي 12 جنديا سعوديا مصرعهم بعمليات قنص في مناطق متفرقة بالقطاع، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الحثيرة ،وتم دك تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة ،وقنص أربعة مرتزقة قبالة منفذ علب في عسير، واستهداف تجمعات لهم بقذائف المدفعية بالمنطقة نفسها.

وأشار المصدر إلى مصرع أثنين مرتزقة بعمليتي قنص في جبهة حمير بمحافظة تعز، واستهداف طقم يحمل معدل 23 تابع للمرتزقة في جبهة المفاليس بمديرية حيفان بقصف مدفعي، فيما نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين عملية إغارة على مواقع المرتزقة جنوب معسكر خالد بمديرية موزع أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن عملية هجومية للجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل استهدفت مواقع المرتزقة في الخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم، وعملية آخرى استهدفت مواقعهم في التبة البيضاء بمديرية المصلوب.

وفي المحافظة نفسها لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون خلال انكسار زحف لهم مسنودا بغطاء جوي في الأجاشر وتدمير آليتين إحداهما محملة بالمرتزقة ومعدل 23 وإعطاب ثالثة خلال التصدي للزحف.

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في معسكر السلان وكبري الباحث ووادي شواق وصابر، فيما استهدفت عملية هجومية للجيش واللجان مواقع المرتزقة في وادي وقز.

وذكر المصدر أن المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي، وقصفت تجمعاتهم في الرفد ووادي شعب بالقبيطة في لحج، كما استهدفت تجمعات آخرى للمرتزقة في معسكر حلم قي قعطبة بالضالع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024