الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:56 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وآليات العدو ومرتزقته في مختلف الجبهات، بالتزامن مع قنص 7 جنود سعوديين و25 مرتزقاً خلال الـ24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
انتصارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وآليات العدو ومرتزقته في مختلف الجبهات، بالتزامن مع قنص 7 جنود سعوديين و25 مرتزقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل ذكر مصدر عسكري أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع خمسة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود هم: الرقيب عبده مشعي هلالي، وفهد امحجري الختارشي، خلف سفر مبارك ال خازم، أحمد عبدالله جبار الغزواني جابر علي أحمد الاسمري السعيدي.

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران، فيما دك قصف مدفعي مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران و تم تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع السديس.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان الشعبية دك مواقع السديس ونهوقة ومستحدث السديس والشبكة والمخروق الصغير والمخروق الكبير.

وأكد المصدر قنص جندي سعودي في موقع الشبكة بنجران، وستة جنود في موقع الحسكول بجيزان ، و تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في معسكر الزقيلة و إعطاب جرافة عسكرية بصاروخ موجه في موقع العمود بجيزان.

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في موقع الحداد وتجمعات أخرى للجنود والمرتزقة في الربوعة وقبالة منفذ علب، وتم إعطاب آلية عسكرية سعودية خلف موقع الحداد.

واستهدفت وحدة القناصة جنديين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق المقدم حذيفة محمد سعد الضباري مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الخامسة وثلاثة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي ، وقصفت المدفعية تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من ابناء القبائل كسروا زحفاً واسعاً للجنود السعوديين والمرتزقة على جمارك حرض أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير أربع آليات.

وأفشل الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل عملية تسلل لمرتزقة العدوان في القبيطة بمحافظة لحج وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما تم قنص أربعة من المرتزقة في جبهة كرش بالمحافظة.

وأفاد المصدر أن الجيش اليمني واللجان والمتطوعين نفذوا عملية إغارة على مواقع في جبهة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز ومقتل وجرح العديد من المرتزقة ، كما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في جبهة الساحل الغربي ومصرع من كانوا على متنها.

كما أكد المصدر قنص اثنين من المرتزقة في الجحملية وثالث في الضباب ، وأربعة آخرين في الساحل الغربي.

وفي الجوف نفذ الجيش اليمني باسناد من اللجان وأبناء القبائل عملية هجومية على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل سبقها تمشيط بمختلف أنواع الأسلحة وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار إلى مصرع 12 مرتزقاً بعمليات قنص في مديريتي الغيل والمتون.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024