الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:51 م - آخر تحديث: 10:34 م (34: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات هجومية نوعية في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود كبدت العدو السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
تكبيد العدو ومرتزقته خسائر فادحة بعمليات للجيش
نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات هجومية نوعية في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود كبدت العدو السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري مصرع 15 من الجنود السعوديين والمرتزقة في عملية تطهير جبل وموقع العمود في قطاع جيزان واغتنام أسلحة بعد فرار من تبقى منهم.

وفي القطاع نفسه تم تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود السعوديين في الخوبة بصاروخ موجه ومقتل طاقمها , واستهدف قصف صاروخي تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في وادي دهية بقطاع العارضة ومعسكر المعطن.

كما تم قنص خمسة جنود سعوديين في الخوبة وتبتي الخزان والحمراء بقرية قوى بجيزان , ودكت المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في تبة الرمضة ومنفذ الطوال.

واعترف إعلام العدو لسعودي بمصرع وإصابة أربعة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من: ناصر احمد ناصر واصلي ،جابر الأسمري وأصيب: ساري علي خليوي القلعاء المطيري، حسين جابر سلمان اللغبي العبدلي.

وأشار المصدر إلى قنص جنديين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ عليب بمنطقة عسير,في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات العدو في التباب السود وخلف موقع الحضار وفي موقعي القادري والشبكة بالمنطقة نفسها.

في قطاع نجران دكت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات في رقابة مراش وموقع صلة والمعسكر وموقع عسكري قبالة منفذ الخضراء , موقع السديس ورقابة نهوقة محققة إصابات مباشرة، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم في في تفجير بالقطاع نفسه.

وحسب المصدر تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد خلال إفشال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل محاولة تسلل لهم في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء ،واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ,وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة شمال معسكر خالد بمحافظة تعز ومصرع وإصابة من كان على متنها.

وذكر المصدر أن أربعة مرتزقة بينهم القيادي محمد ناجي درهم الناصري الجهمي لقوا مصرعهم وجرح القيادي المرتزق همدان حسن المنصوري المرادي بنيران الجيش واللجان في جبهة مأرب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024