الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:44 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - لقي العشرات من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم في عمليات للجيش واللجان الشعبية ، فيما استهدفت القوة الصاروخية بصاروخ باليستي ميناء جيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية .

المؤتمرنت -
مصرع العشرات من الجنود السعوديين والسودانيين في جيزان
لقي العشرات من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم في عمليات للجيش واللجان الشعبية ، فيما استهدفت القوة الصاروخية بصاروخ باليستي ميناء جيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قنص سبعة جنود سعوديين ومرتزقة سودانيين شمال وجنوب وادي المعايين في جيزان ، واعترف إعلام العدو السعودي بمصرع عشرة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود .

وأورد المصدر أسماء العشرة القتلى وهم : الجندي صالح جابر الوادعي ، الجندي حسن بادي القرني ، عالي علي موسى آل مبارك العيسى ، محمد جابر الدرهمي ، عبدالله قاسم محرزي ، راجح محمد الدرهمي ، اسماعيل عسيري ، سلطان القحطاني ، يحيى أحمد القحطاني ، و محمد يحيى السحاري .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر١ على ميناء جيزان ، فيما دك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في مركز جلاح العسكري و موقعي المبخرة الشمالية وأم القطب الشرقية بجيزان .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في رقابة صلة ، وتجمعات المرتزقة في صحراء البقع بعدد من القذائف .

وأشار المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق جهاد ناصر المسلمي العولقي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة علب بعسير ، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات المرتزقة في منفذ علب وقبالته .

وذكر المصدر أن تم تدمير آليتين للغزاة والمرتزقة بصاروخين موجهين في جبهة الساحل الغربي ومصرع من كانوا على متنهما ، كما لقي المرتزق أحمد فواد لطف حسن الحميدي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في يعيس بمريس محافظة الضالع وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف .

وفي البيضاء قتل القيادي المرتزق صالح علي محمد الحسيني "عمليات ما يسمى أمن مديرية رداع" إثر اشتباكات بين المرتزقة في سوق قانية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024