الخميس, 21-يونيو-2018 الساعة: 11:07 م - آخر تحديث: 12:57 م (57: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أمين ابو راس .. قطب راسخ وعلم شامح من أعلام النضال
نبهان الفالحي
حين استشهدت صمود ومات كل العالم .
عبد الحميد الغرباني
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
راسل القرشي
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
اقتصاد
المؤتمر نت - أعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم، أرباح المساهمين للعام الماضي بنسبة30 بالمائة كأعلى نسبة أرباح.. مبينة أنه سيتم الإعلان

الأربعاء, 30-مايو-2018
المؤتمر نت -
يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي بواقع 30%
أعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم، أرباح المساهمين للعام الماضي بنسبة30 بالمائة كأعلى نسبة أرباح.. مبينة أنه سيتم الإعلان عن موعد بدء توزيع الأرباح الأسبوع القادم، حيث تبلغ نسبة ربح السهم الواحد 150 ريال.

واشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر عبد الله النمير الى ان شركة يمن موبايل حققت الكثير من النجاحات خلال السنوات الماضية ..

وأكد في الاجتماع الـ11 للجمعية العامة العادية لمساهمي شركة يمن موبايل، اهتمام الوزارة بجميع شركات الهاتف النقال في اليمن وعلى رأسها شركة يمن موبايل الرائدة.. وقال : الشركة حاليا تحقق مزيد من النجاحات من خلال الخدمات التي تقدمها وتتجاوز الكثير من الصعوبات في ظل استمرار العدوان والحصار".

مشيدا بجهود مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية والمساهمين وكافة المشتركين في خدمات الشركة لدورهم في تحقيق النجاحات التي وصلت إلى الريادة في سوق الاتصالات.

ولفت وزير الاتصالات إلى ما تتعرض له البنية التحتية لقطاع الاتصالات من تدمير متعمد من قبل العدوان باستهداف شبكات الاتصالات وأعمال التخريب التي تستهدف كابلات الألياف الضوئية بغرض إضعاف خدمات الاتصالات.

وقال "هناك قوى خارجية تعمل على إضعاف قطاع الاتصالات الوطني بغرض جلب استثمارات خاصة بالاتصالات إلى اليمن ونهب إيراداتها".

فيما أكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، أن الشركة ومع مرور 12 عاما من إنشائها حققت نمو في الإيرادات والأرباح بالتزامن مع تنامي عدد المشتركين وزيادة الحصة السوقية الأمر الذي وضع الشركة في مكانة متميزة.

وأوضح أن الشركة تمتلك مؤهلات تمكنها من مواجهة التحديات التي يفرضها التطور المتسارع لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

ولفت الحملي إلى قوة المركز المالي للشركة وقيمتها السوقية حيث وصلت الإيرادات إلى أكثر من 99 مليار ريال في العام الماضي بنسبة نمو 19.57 بالمائة عن العام الذي سبقه، بالإضافة إلى زيادة عدد مشتركي يمن موبايل و الذي وصل إلى ستة ملايين مشترك حتى نهاية 2017 بزيادة مليون مشترك عن العام الذي سبقه.
وذكر أن مجلس إدارة يمن موبايل أوصى بتوزيع الأرباح على المساهمين بنسبة 30 بالمائة من قيمة السهم بواقع 150 ريال للسهم الواحد.
ولفت إلى أن الشركة تعتمد مبادرات استراتيجية لتوسعة الشبكة والصيانة للمواقع التي تم استهدافها من قبل طيران العدوان في مختلف المحافظات بالإضافة إلى العمل على توزيع مجالات الاستثمار لضمان زيادة الأرباح والعوائد للمساهمين إلى جانب استقطاب مشتركين جدد من خلال تقديم خدمات وعروض تسويقية هادفة ومدروسة لتلبية احتياجات جميع المشتركين.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل، أن الشركة تنتهج المسئولية الاجتماعية لتكون جزء أصيل من هوية يمن موبايل بصفتها أحد الشركات الرائدة في السوق اليمنية.. مبينا بهذا الشأن أن الشركة لها إسهامات اجتماعية في مجالات الصحة والتعليم ورعاية خريجي الجامعات والمشاريع الاجتماعية والإنسانية.

من جانبه اكد المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل عامر هزاع ان شركة يمن موبايل حققت الكثير من النجاحات خلال السنوات الماضية ولا زالت حتى اليوم تواصل نجاحاتها وابداعاتها في مجال الاتصالات في اليمن..
وقال هزاع في تصريح جانبي اثناء الفعالية لـ المؤتمرنت ان النجاح الذي حققته شركة يمن موبايل ياتي بجهود جميع العاملين وروحهم المثابرة رغم الاوضاع الحرجة التي يمر بها الوطن بشكل عام وما لنعكس على قطاع الاتصالات..
وبين انه سيتم الاعلان موعد توزيع الارباخ خلال الايام القادمة.. وقال ان الادارات المختصة تعكف على استكمال الاجراءات لتحديد الية الصرف..

واشار هزاع إلى ان الادارة التنفيذية تبذل جهود كبيرة في احداث توازن بين هدف تحقيق الارباح وتقديم الخدمات الافضل وباسعار منافسة للمواطن اليمني لما يعود بالفائدة على المواطن والوطن وكذا المساهمين..

وهنأ هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل جميع العاملين في الشركة بنجاح فعالية انعقاد الجمعية العامة للشركة وتحقيق اعلى نسبة ارباح محققة خلال العام 2017 ..

مبديا اعجابه الكبير وتقديره العالي لجهود كل العاملين في مختلف مواقع العمل الذي انعكس بشكل ايجابي على النتائج المالية ومؤشرات الأداء في الشركه وتحقيق زيادات ايجابية في مختلف الجوانب الفنية والمبيعات وارتفاع الحصة السوقية للشركة بشكل يبعث على الارتياح والاطمئنان لمستقبل الشركة والعاملين فيها ..
وتمنى للجميع التوفيق والنجاح ومواصلة العطاء للوصول بالشركة للمكانة التي تستحقها ..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018