الخميس, 21-يونيو-2018 الساعة: 11:04 م - آخر تحديث: 12:57 م (57: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أمين ابو راس .. قطب راسخ وعلم شامح من أعلام النضال
نبهان الفالحي
حين استشهدت صمود ومات كل العالم .
عبد الحميد الغرباني
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
راسل القرشي
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
أخبار
المؤتمر نت - استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية قواعد عسكرية ومواقع للعدو السعودي ، فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم خلال

السبت, 09-يونيو-2018
المؤتمرنت -
عمليات هجومية على مواقع للمرتزقة في مختلف الجبهات
استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية قواعد عسكرية ومواقع للعدو السعودي ، فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية قصفت قواعد عسكرية في نجران وخميس مشيط بدفعة من الصواريخ الباليستية ، فيما دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في نهوقة بنجران .
وصد أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفاً للجيش السعودي ومرتزقته على موقع الشبكة في نجران ترافق معه تغطية للطيران الحربي والأباتشي والاستطلاع دون تحقيق أي تقدم و سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة .

وأكد المصدر قنص جنديين سعوديين غرب موقع السديس في نجران و في رقابة العيروان بالربوعة بعسير .

وأشار المصدر إلى انكسار زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير وإحراق آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جيزان تم استهداف تحصينات الجيش السعودي في مركز السودة بقذائف المدفعية .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية استدراج لقوات الغزو والمرتزقة في منطقة الشعب بحيس في جبهة الساحل الغربي ثم الالتفاف عليهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأسر عدد منهم .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة الروسي وقرية الالواح بالضباب في تعز تزامن معها استهداف لتجمعاتهم وتحصيناتهم بصاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة القرون بجبهة الكدحة في مديرية المعافر بتعز .

ولفت المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة في الحصن بجبهة حمير في مديرية مقبنة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف مكثف للمرتزقة على تبيشعة بالضباب ومصرع وجرح عدد منهم .

وأفاد المصدر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة إثر قصف مدفعي استهدفهم في جبهة الصلو .

وفي محافظة البيضاء نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية مباغتة على مواقع المرتزقة في جبل نوفان بقيفة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما نفذوا هجوماً في في قرية يعيس بمريس محافظة الضالع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى بالفرار .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد سقط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان إثر عملية نوعية على مواقعهم في منطقة الحول بجبهة نهم أسفرت أيضاً عن تدمير تحصيناتهم واغتنام أسلحة مختلفة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018