السبت, 17-نوفمبر-2018 الساعة: 06:30 ص - آخر تحديث: 12:42 ص (42: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
قبل‮ ‬أن‮ ‬تبرز‮ ‬قوى‮ ‬جديدة‮ ‬من‮ ‬رحم‮ ‬معاناة‮ ‬الشعب
يحيى علي نوري
ابوراس‮ ‬رجل‮ ‬المرحله‮ ‬
وليد‮ ‬قائد‮ ‬الجبوب
جرائم لن تسقط بالتقادم
طه هادي عيضه *
هكذا ردّ أبوراس على ناطق العدوان
توفيق الشرعبي
لو كنت معارضاً لحزب المؤتمر ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي
كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب
في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي
المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي
حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮
أخبار
المؤتمر نت - قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعات الماضية

الثلاثاء, 10-يوليو-2018
المؤتمرنت -
مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة بعمليات نوعية
قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة غرب الجبلية في التحتيتا بالساحل الغربي أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتم تطهير عدد من المواقع اغتنام عتاد عسكري متنوع خلال العملية.

وفي محافظة تعز طهر الجيش واللجان عدة تباب بعملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة أسفرت عن قتلى و جرحى في صفوفهم واغتنام عتاد عسكري ، وتم تدمير آلية عسكرية لهم في وادي رين بالوازعية ومصرع وجرح من كان على متنها ،ومدرعة تابعة للغزاة تم تدميرها بصاروخ موجه بالمنطقة نفسها.

وأشار المصدر إلى ان عدد من المرتزقة لقوا مصرعهم و جرح آخرون بعملية نوعية استهدفت مواقعهم في كرش بمحافظة لحج ،لافتا الى ان العملية سبقها قصف مدفعي على المواقع المستهدفة أدى الى إحراق آلية عسكرية.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية واسعة في القبيطة تمكنوا خلالها من تطهير وتأمين عدة تباب ، وأثناء محاولة المرتزقة استعادة بعض المواقع التي تمت السيطرة عليها تم دحرهم والتنكيل بهم وإحراق آلية عسكرية لهم تحمل رشاش عيار14 وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتكبد المرتزقة خسائر في العديد و العتاد خلال كسر زحفهم من اتجاه وادي الحناية و تم تدمير مدرعة تابعة لهم ، واستهدف قصف مدفعي آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في منطقة المرابحة.

وذكر المصدر سقوط قتلى و جرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية على واقعهم شمال غرب معسكر السلان بمديرية المصلوب في الجوف ،وتم تنفيذ كمين نوعي على آليات تابعة لهم في الأجاشر قبالة معسكر طيبة الاسم أدى إلى تدمير ثلاث آليات ومصرع وإصابة من كانوا على متنهن.

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في المدفون بالقتب في نهم.

وأفاد المصدر أن عملية نوعية للجيش واللجان استهدفت موقعين في الشرفة بقطاع نجران أسفرت عن مصرع وإصابة جنود سعوديين، وتنفيذ كمين محكم لآلية عسكرية محملة بالمرتزقة قبالة موقع السديس ومصرع من كان على متنها،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو و المرتزقة في موقعي الشرفة والمخروق وغرب موقع السديس.

وحسب المصدر تم قنص مرتزقين أثنين في مجازة بعسير ،وإطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع لهم بالمنطقة نفسها ، كما تم قنص أثنين من المرتزقة شرق جبل الدود في جيزان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018