الجمعة, 20-يوليو-2018 الساعة: 01:44 م - آخر تحديث: 01:22 م (22: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
شماخ ...عين الانسانية في زمن البارود
وليد علي غالب
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس‮.. ‬ومبدأ‮ ‬الادارة‮ ‬بلا يأس
يحيى‮ ‬السياغي‮
التطلع للتشارك الصيني العربي
وانغ يي - وزير الخارجية الصيني
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أمين ابو راس .. قطب راسخ وعلم شامح من أعلام النضال
نبهان الفالحي
حين استشهدت صمود ومات كل العالم .
عبد الحميد الغرباني
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
راسل القرشي
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - استهدف العدوان السعودي ومرتزقته المواطنين وممتلكاتهم خلال الـ 48 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 29 مواطناً بينهم نساء وأطفال وتضرر الممتلكات العامة والخاصة .

الخميس, 12-يوليو-2018
المؤتمرنت -
طيران العدوان يشن 38 غارة على 7 محافظات
استهدف العدوان السعودي ومرتزقته المواطنين وممتلكاتهم خلال الـ 48 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 29 مواطناً بينهم نساء وأطفال وتضرر الممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين استشهدا وأصيبت امرأة وطفل بغارة لطيران العدوان على منزل في منطقة القهر بمديرية باقم محافظة صعدة .

واستشهد مواطن من أبناء مديرية شدا الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي ، كما استشهدت امرأة وجرح زوجها وابنتها بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة رابع بغارة لطيران العدوان في منطقة العقيق بمديرية كتاف ، فيما تضررت ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديريتي رازح و منبه ، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي مكثف مديرية شدا .

وشن طيران العدوان أربع غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف و غارة على منطقة علاف بمديرية سحار و غارتين على منطقة البقع ، كما شن ثلاث غارات على آل الوقيش بمديرية ساقين .

ولفت المصدر إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثمانية آخرين باستهداف سيارتين في مدينة زبيد ، و شن الطيران غارتين على مزرعة مواطن في منطقة الجربة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة .

وذكر المصدر أن الطيران شن سبع غارات على مناطق متفرقة بمديرية دمنة خدير وثلاث غارات على الطريق الرابط بين مديريتي دمنة خدير والصلو و غارة على منزل أحد المواطنين على الخط العام بين المديريتين بمحافظة تعز .

وأشار المصدر إلى استشهاد رجل وزوجته من أبناء الحيمة بنيران مرتزقة العدوان في نقطة السوفعي بمنطقة قانية في محافظة البيضاء .

واستشهد سائق شاحنة وأصيب مواطن آخر إثر استهداف شاحنتين في سوق الأثنين بمديرية القبيطة في محافظة لحج ، وشن الطيران ثلاث غارات أخرى على المديرية .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شن الطيران المعادي غارتين على منطقة المزرق بمحافظة حجة ، و غارتين على مطار صنعاء الدولي ، وثلاث غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم في محافظة صنعاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018